راديو دلوعة السينما شادية Shadya بث مباشر - راديو لايف

راديو دلوعة السينما شادية Shadya بث مباشر

Ad

راديو شادية

استمع للبث المباشر راديو دلوعة السينما المصرية شادية Shadya يعمل علي مدار اليوم للموبايل والكمبيوتر بجودة صوت عالية، شادية مطربة وممثلة مصرية من مواليد سنة 1931م وهي واحدة من أهم الفنانات في تاريخ السينما المصرية ولها ستة أفلام ضمن قائمة "أفضل مئة فيلم في تاريخ السينما المصرية".

بدأت شادية مسيرتها الفنية بعام 1947 حتى عام 1984، قدمت من خلالها عدد كبير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والأعمال الإذاعية. تم اكتشافها على يد المخرج أحمد بدرخان الذي كان يبحث عن وجوه جديدة فتقدمت هي التي أدت وغنت ونالت إعجاب كل من كان في إستوديو مصر، إلا هذا المشروع توقف ولم يكتمل، ولكن في هذا الوقت قامت بدور صغير في فيلم أزهار وأشواك وبعد ذلك رشحها أحمد بدرخان لحلمي رفلة لتقوم بدور البطولة أمام محمد فوزي في أول فيلم من إنتاجه، وأول فيلم من بطولتها، وأول فيلم من إخراج حلمي رفلة العقل في إجازة، وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيراً مما جعل محمد فوزي يستعين بها بعد ذلك في عدة أفلام الروح والجسد، الزوجة السابعة، صاحبة الملاليم، بنات حواء.

راديو شادية بث مباشر

البث الحي المباشر لإذاعة شادية من خلال تطبيق الويب والموبايل يعمل علي مدار اليوم بدون توقف وبجودة عالية لمتابعة ما تقدمه الإذاعة من برامج وفقرات مميزة من جميع انحاء العالم، ومن خلال موقعنا الإلكتروني نوفر لكم بث مباشر للإذاعة كما يمكنكم الإستماع من خلال تطبيق الموبايل.

اسم الإذاعة شادية
تصنيف الإذاعة أغاني
تردد الاذاعة إلكتروني مباشر
تاريخ أول بث 2018
بلد البث مصر
الموقع الرسمي liveradiu.com
اذاعات آخري راديو فايزة أحمد، راديو محمد رشدي
استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)