راديو فايزة أحمد Fayza Ahmed بث مباشر - راديو لايف

راديو فايزة أحمد Fayza Ahmed بث مباشر

Ad

راديو فايزة أحمد

استماع راديو فايزة أحمد Fayza Ahmed بث مباشر يعمل من خلال الانترنت بجودة صوت عالية علي الموبايل والكمبيوتر يمكنكم من خلاله الإستماع لجمع أغانيها من مختلف بلدان العالم، فايزة أحمد مطربة وممثلة سورية من مواليد سنة 1934م حاصلة علي الجنسية المصرية، تقدمت فايزة أحمد للإذاعة المصرية في القاهرة حيث قدمها الإذاعي صلاح زكي في أغنية من ألحان محمد محسن. ثم التقت بالموسيقار الراحل محمد الموجي فشكّلا خطّاً غنائياً يميزها عن غيرها من خلال عدة أغاني والتي أحدثت ضجة كبيرة. لحٌن لها أيضا كمال الطويل أغنيات عديدة، كما لحّن لها الموسيقار محمود الشريف، وغنّت من ألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب أغنية «هان الود».

قدمت فايزة أحمد العديد من الأفلام في السينما المصرية خلال مسيرتها منها "تمر حنة، امسك حرامي، المليونير الفقير، ليلى بنت الشاطئ، عريس مراتي، أنا وبناتي، منتهي الفرح" كما سجلت أكثر من 300 أغنية للعديد من الإذاعات والحفلات المصرية كان من أبرزها "ست الحبايب، أحبه كثيراً، أنا قلبي إليك ميال، يا غالي عليا". توفيت فايزة أحمد سنة 1983م عن عمر يناهز 49 عام بعد صراع مع مرض سرطان الثدي.

راديو فايزة أحمد بث مباشر

البث الحي المباشر لإذاعة فايزة أحمد من خلال تطبيق الويب والموبايل يعمل علي مدار اليوم بدون توقف وبجودة عالية لمتابعة ما تقدمه الإذاعة من برامج وفقرات مميزة من جميع انحاء العالم، ومن خلال موقعنا الإلكتروني نوفر لكم بث مباشر للإذاعة كما يمكنكم الإستماع من خلال تطبيق الموبايل.

اسم الإذاعة فايزة أحمد
تصنيف الإذاعة أغاني
تردد الاذاعة إلكتروني مباشر
تاريخ أول بث 2018
بلد البث مصر
الموقع الرسمي liveradiu.com
اذاعات آخري راديو ليلى مراد، راديو فريد الأطرش
استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)