راديو محمد رشدي Mohammed Roshdy بث مباشر - راديو لايف

راديو محمد رشدي Mohammed Roshdy بث مباشر

Ad

راديو محمد رشدي

استماع مباشر من خلال الانترنت راديو محمد رشدي Mohammed Roshdy يعمل علي مدار اليوم بجودة صوت عالية للموبايل والكمبيوتر، محمد محمد عبد الرحمن الراجحي، الشهير بمحمد رشدي هو مغني مصري مواليد سنة 1928م بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ حفظ القرآن الكريم في كُتاب القرية ثم جاء إلي القاهرة والتحق بمعهد فؤاد الموسيقي. قدم أول أغنياته للإذاعة المصرية وهي «قولوا لمأذون البلد».

فتحت الإذاعة المصرية أبوابها لمحمد رشدي غناءً وتلحيناً. سجل للإذاعة ملحمة «أدهم الشرقاوي» ونجح نجاحا كبيراً. مثل محمد رشدي للسينما 6 أفلام. كون محمد رشدي وبليغ حمدي مع الشاعر عبد الرحمن الأبنودي ثلاثيا فنياً عظيماً وكان هذا سبباً لبداية انتشار الأغنية الشعبية. غنى محمد رشدى أغانٍ دينية ووطنية في انتصارات حرب أكتوبر. قدم في رمضان أغاني مسلسل «ابن ماجه» وسجل آخر البوم له بعنوان «دامت لمين».

توفي محمد رشدي يوم الإثنين 2 مايو 2005 عن عمر يناهز السادسة والسبعين عاماً بعد صراع طويل مع المرض. وكان محمد رشدي قد دخل المستشفى قبل ذلك بشهر ونصف الشهر بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد بالإضافة إلى إصابته بالفشل الكلوي.

راديو محمد رشدي بث مباشر

البث الحي المباشر لإذاعة محمد رشدي من خلال تطبيق الويب والموبايل يعمل علي مدار اليوم بدون توقف وبجودة عالية لمتابعة ما تقدمه الإذاعة من برامج وفقرات مميزة من جميع انحاء العالم، ومن خلال موقعنا الإلكتروني نوفر لكم بث مباشر للإذاعة كما يمكنكم الإستماع من خلال تطبيق الموبايل.

اسم الإذاعة محمد رشدي
تصنيف الإذاعة أغاني
تردد الاذاعة إلكتروني
تاريخ أول بث 2018
بلد البث مصر
الموقع الرسمي liveradiu.com
اذاعات آخري راديو صباح فخري، راديو فايزة أحمد
استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)