راديو صباح فخري Sabah Fakhri بث مباشر - راديو لايف

راديو صباح فخري Sabah Fakhri بث مباشر

Ad

راديو صباح فخري

استماع راديو المطرب السوري صباح فخري Sabah Fakhri بث مباشر من خلال الانترنت يعمل علي مدار اليوم للموبايل والكمبيوتر بجودة صوت عالية، صباح فخري هو مطرب سوري مواليد سنة 1933م يعد من مشاهير الغناء في سوريا والوطن العربي، من أعلام الموسيقي الشرقية اشتهر كواحد من أهم مطربي الشرق وتربّع على عرش فن الغناء والقدود الحلبية.

لحّن صباح فخري وغني العديد من القصائد العربية لكبار الشعراء مثال " لأبي الطيب المتنبي - أبو فراس الحمَداني - مسكين الدارمي" كما غني لعدد من الشعراء المُعاصرين مثال "فؤاد اليازجي - إنطوان شعراوي - د.جلال الدهان - ود. عبد العزيز محي الدين الخوجه - عبد الباسط الصوفي - عبد الرحيم محمود - فيض الله الغادري - عبد الكريم الحيدري". وشغل العديد من المناصب خلال مسيرته التي امتدت لنحو 88 سنة منها نقيب الفنانين السوريين لأكثر من مرة، نائب رئيس اتحاد الفنانين العرب، عضواً في مجلس الشعب السوري.

راديو صباح فخري بث مباشر

البث الحي المباشر لإذاعة صباح فخري من خلال تطبيق الويب والموبايل يعمل علي مدار اليوم بدون توقف وبجودة عالية لمتابعة ما تقدمه الإذاعة من برامج وفقرات مميزة من جميع انحاء العالم، ومن خلال موقعنا الإلكتروني نوفر لكم بث مباشر للإذاعة كما يمكنكم الإستماع من خلال تطبيق الموبايل.

اسم الإذاعة صباح فخري
تصنيف الإذاعة أغاني
تردد الاذاعة إلكتروني مباشر
تاريخ أول بث 2018
بلد البث سوريا
الموقع الرسمي liveradiu.com
اذاعات آخري راديو ليلى مراد، راديو فريد الأطرش
استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)