اذاعة المجد للحديث النبوي Al Majd Hadith بث مباشر - راديو لايف

اذاعة المجد للحديث النبوي Al Majd Hadith بث مباشر

Ad

اذاعة المجد للحديث النبوي
اذاعة المجد للحديث النبوي

استماع مباشر من خلال الانترنت قناة المجد للحديث النبوي الشريف Al Majd Al Hadith صوت عالي الجودة من خلال الموبايل والكمبيوتر، القناة تابعة لشبكة قنوات المجد الفضائية وتقوم القناة بعرض وتفسير الأحاديث النبوية بشكل مكتوب مصحوبة بالتفسير وصوت التعليق المباشر لمعاني الكلمات وتفسيراتها مع التبسيط بالأمثلة لسهولة الفهم. وتعرض القناة كذلك الأحاديث الصحيحة التي وردت عن رسول الله من قول أو فعل أو تقرير كونها المصدر الثاني للتشريع بعد القرآن الكريم ومن أشهر رواة الحديث "أبو هريرة، عبد الله بن عمر، أنس بن مالك، أم المؤمنين عائشة، عبد الله بن عباس، جابر بن عبد الله، أبو سعيد الخدري". والقناة فضائية تقوم بالبث من خلال القمر الصناعي نايل سات ومن خلال موقعنا نوفر لكم البث الصوتي المباشر.

تردد قناة المجد للحديث نايل سات

لإستقبال القناة من خلال القمر الصناعي نايل سات علي ترددها ومتابعة بثها المباشر بصورة عالية الجودة تعمل علي مدار اليوم بدون توقف، قم بضبط جهاز التوجيه الخاص بك لإستقبال القناة.

  • اسم القناة: Al Majd Al Hadith Alsharif
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 10758
  • الاستقطاب: عمودي V
  • الترميز: 27500
  • معامل الخطأ: 3/4

راديو المجد للحديث بث مباشر

البث الحي المباشر لإذاعة المجد للحديث بث مباشر من خلال تطبيق الويب والموبايل يعمل علي مدار الـ 24 ساعة بدون توقف وبجودة عالية لمتابعة ما تقدمه الإذاعة من برامج وفقرات مميزة من جميع انحاء العالم، من خلال موقعنا الإلكتروني "راديو لايف" نوفر لكم بث مباشر للإذاعة كما يمكنكم الإستماع من خلال تطبيق الموبايل.

اسم الإذاعة المجد للحديث النبوي
تصنيف الإذاعة اسلامية
نوع البث فضائي, إلكتروني
تاريخ أول بث 2002
بلد البث السعودية
الموقع الرسمي almajdtv.tv
اذاعات آخري اذاعة القران, اذاعة القران السعودية
استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)