راديو قناة المجد للقران الكريم mp3 بث مباشر - راديو لايف

راديو قناة المجد للقران الكريم mp3 بث مباشر

Ad

راديو قناة المجد للقران
راديو قناة المجد للقران الكريم
راديو قناة المجد للقران الكريم mp3 بث مباشر من خلال الإنترنت قرآن يتلى آناء الليل وأطراف النهار لأشهر القراء العرب، قناة المجد للقران الكريم إحدي القنوات الرائدة والتابعة لشبكة المجد الفضائية وهي قناة تختص في بث تلاوات قرآنية علي مدار اليوم بدون فواصل أو اعلانات بمشاركة عدد كبير من القراء من مختلف أنحاء العالم الإسلامي وتتميز القناة بطريقة عرض التلاوات حيث أنها تكون مصحوبة بمعاني الكلمات وتفسيرها بالإضافة للترجمة الفورية باللغتين ( الإنجليزية – الفرنسية ) وأكثر ما يميز القناة بثها التسجيلات القرآنية بجودة عالية وخاصة الحفلات النادرة لكبار القراء.

    وتعد قناة المجد من أفضل القنوات الدينية علي مستوي العالم العربي فبالإضافة لجودة التلاوات التي تقدمها تتبع تلك التلاوات بمجموعة من الخلفيات الإسلامية المميزة والتفسير المصحوب لمعاني الكلمات وترجمتها للعديد من اللغات الأجنبية، كما يسهل علي المشاهد العربي الوصول للقناة بأي مكان فهي تبث من خلال القمرين( نايل سات - عرب سات ) لتغطية المنطقة العربية بأكملها والوصول للمشاهد العربي بأفضل جودة وبث بلا إنقطاع علي الإطلاق.

    استماع راديو قناة المجد
    راديو قناة المجد

    راديو قناة المجد للقران الكريم mp3

    بث مباشر راديو من خلال الإنترنت لقناة المجد للقرآن الكريم صوت فقط تسهيلا علي متابعي القناة من مختلف البلدان الإستماع للتلاوات المباشرة من أي مكان من خلال الموبايل ومختلف الأجهزة، كما ان البث الصوتي يسهل علي المسلمين المغتربين متابعة القناة من أي مكان بالعالم علي شبكة الإنترنت والإستماع إليها علي مدار اليوم، أما عن طريقة الإستماع للبث الصوتي للقناة فيكون من خلال هذا الموضوع الذي نقدم لكم فيه تطبيق البث المباشر لقناة المجد قران يعمل علي كل الأجهزة مباشرة بأقل إستهلاك للبيانات وبأعلي جودة للصوت مباشرة من خلال القناة الأكثر إستماعاً والمحببة إلي قلوبنا.

    قناة المجد للقران الكريم بث مباشر

    من الصعب في بعض الأوقات التواجد أمام التلفاز لمتابعة بث القناة بصورة مباشرة، وبديلاً عن هذا يمكن الإستماع الي ما تقدمه من تلاوات من خلال الإنترنت مباشرة دون الحاجة للوجود بالمنزل أو توافر أي من أجهزة الإستقبال فقط من خلال الإتصال بشبكة البيانات والإستماع للبث الصوتي الحي للقناة من خلال الموبايل أو الأجهزة اللوحية والكمبيوتر بنفس جودة البث الأصلي علي القمر الصناعي.

    قراء قناة المجد للقران الكريم

    تبث القناة تلاوات نادرة لمشاهير القراء العرب نتعرف عليهم بالتفصيل ونترك لكم نبذة مختصرة عن كل قارئ من رواد القناة وأعلام التلاوات الكبار ليكنكم التعرف علي شيوخ قناة المجد البارزين وأعلامها.

    • إبراهيم الأخضر

    القارئ الشيخ ابراهيم الأخضر من مواليد المدينة المنورة نشأ بها وتلقى تعليمه في مدارسها، حيث درس في مدرسة دار الحديث، ثم مدرسة النجاح، فالمعهد العلمي، ثم المدرسة الصناعية الثانوية، حفظ القرآن الكريم على يد الأستاذ عمر الحيدري، وقرأه على شيخ القراء في المسجد النبوي الشريف/ الشيخ حسن بن إبراهيم الشاعر برواية حفص، ثم قرأ عليه القراءات السبع. وكان الشيخ قد تولي الإمامة في المسجد النبوي الشريف، وقد تتلمذ عليه في القراءات الكثير من الطلبة داخل المملكة وخارجها.

    • أبو العينين شعيشع

    القارئ الشيخ ابو العنين شعيشع وهو قارئ مصري من مواليد محافظة كفر الشيخ ويعد من أعلام القراء بمصر خلال القرن الماضي وكان قد ذاع صيته منذ صغره من خلال حفل أقيم بالمنصورة سنة 1936م بعدها بسنوات قليلة بدأ مسيرته من خلال الإذاعة المصرية متأثراً وقتها بالشيخ محمد رفعت وكان علي علاقة طيبة به، وكان ما يميزه عن غيره من الشيوخ الكبار إنفراده بإسلوبه الفريد فى التلاوة ما جعل له قاعدة كبيرة من الجمهور والمستمعين من مختلف أنحاء الوطن العربي. وكان أول قارئ مصري يقرأ بالمسجد الأقصي وعين قارئاً بعدها بأشهر المساجد بالقاهرة كمسجد (عمر مكرم والسيدة زينب) وتولي بعدها نقابة القراء بالإنتخاب عام 1988م إلي أن توفي يوم الخميس 21 رجب 1432 هـ الموافق 23 يونيو 2011م عن عمر يناهز 88 عاماً.

    • احمد علي العجمي

    القارئ الشيخ أحمد علي العجمي من رواد القناة وهو قارئ سعودي من مواليد مدينة الخبر بالسعودية، ويتميز الشيخ العجمي بحلاوة الصوت عن غيره من القراء ويعتبر من أكثر الشيوخ استماعاً. وتقوم قناة المجد للقران ببث العديد من التلاوات الخاصة به علي مدار اليوم يمكنكم الإستماع إليها.

    • احمد عيسى المعصراوي

    القارئ الشيخ أحمد عيسى المعصراوي من مواليد محافظة الدقهلية بمصر حفظ القران الكريم وهو في سن 11 عام بعدها التحق بمعهد القراءات بمحافظة القاهرة ومن ثم إلتحق بكلية الدراسات الإسلامية وحصل على الإجازة العالية في الدراسات الإسلامية والعربية وذلك سنة 1980. سافر الشيخ إلي السعودية للعمل بكلية المعلمين ثم التحق بالدراسات العليا وحصل علي الماجستير في الحديث وعلومه سنة 1989.

    • احمد نعينع

    القارئ الطبيب احمد نعينع هو من مواليد محافظة كفر الشيخ حاصل علي بكالوريوس الطب من جامعة الإسكندرية وبعد تخرجه عمل بالمستشفي الجامعي بالإسكندرية حفظ الشيخ القرآن في عمر الثامنة وتعلم التجويد علي يد الشيخ أحمد الشوا وفي عام 1985م تمت دعوته للمشاركة في المسابقة الدولية لحفظ القران الكريم في نيودلهي عاصمة الهند، وفاز بالمركز الأول.

    • الدوكالي محمد العالم

    القارئ الليبي الدوكالي محمد العالم تعلم القرآن فى الصغر علي يد والده وبعد اتمام تعليمه كُلف في عام 1995م بتسجيل ختمة القران الكريم بإشراف إذاعة القران الكريم وأخري لجمعية الدعوة الإسلامية، شارك الشيخ في تحكيم عدد من المسابقات العالمية لحفظ القران وتجويده في كل من المغرب وإيران.

    • سعد الغامدي

    سعد بن سعيد الغامدي هو إمام وقارئ القران من المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، درس الغامدي بالدمام وتخرج من جامعة الإمام محمد بن سعود الإلامية باإحساء عام 1410هـ وفي ذات العام اتم حفظ القرآن الكريم، ومن أشهر أعماله تسجيل المصحف المرتل للقرآن الكريم صدر عام 1417هـ.

    • سعود الشريم

    سعود بن ابراهيم محمد بن ابراهيم آل شريم ولد الشيخ في الرياض سنة 1386هـ وتولي إمامة المصلين بالحرم المكي الشريف منذ 1412هـ حتي الآن وهو عميد كلية الدراسات القضائية والأنظمة جامعة أم القري وإمام وخطيب المسجد الحرام وقاضي سابق بالمحكمة الكبرى بمكة المكرمة. وعين في عام 1413هـ قاضياً في المحكمة الشرعية الكبرى في مكة المكرمة وتم تكليفه بالتدريس في المسجد الحرام في عام 1414 هجري.

    • عبد الباسط عبد الصمد

    الشيخ عبد الباسط عبد الصمد من مواليد محافظة قنا بصعيد مصر ويعد من أعلام القراء المصريين وللشيخ قاعدة جماهيرية كبيرة إكتسبها بفضل حلاوة صوته وقل لقب بالحنجرة الذهبية وصوت مكة، دخل الإذاعة المصرية سنة 1951، وكانت أول تلاواته من سورة فاطر. عين قارئاً لمسجد الإمام الشافعي سنة 1952م، ثم لمسجد الإمام الحسين سنة 1958 خلفاً للشيخ محمود علي البنا . ترك للإذاعة ثروة من التسجيلات إلى جانب المصحفين المرتل والمجود ومصاحف مرتلة لبلدان عربية وإسلامية. جاب بلاد العالم سفيراً لكتاب الله، وكان أول نقيب لقراء مصر سنة 1984م. توفي في 30 نوفمبر.

    • عبد الرحمن السديس

    الشيخ القارئ عبد الرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وإمام الحرم المكي الشريف من مواليد عام 1379هـ بمحافظة البكيرية بالقصيم، شغل السديس عدة مناصب أبرزها تعيينه إماماً وخطيباً في المسجد الحرام بأمر في عام 1404 هـ، وباشر عمله في شهر شعبان من العام نفسه يوم الأحد الموافق 22/8/1404 هـ في صلاة العصر، وكانت أول خطبة له في رمضان من العام نفسه بتاريخ 15/9.

    تلاوات نادرة
    تلاوات نادرة

    قناة المجد للقران الكريم تلاوات نادرة

    تلاوات نادرة تقوم القناة ببثها خلال اليوم لكبار القراء من خلال المكتبة القرآنية الكبيرة التي تمتلكها القناة وهذه التلاوات لكبار الشيوخ مثال ( الطبلاويمحمد رفعت - المنشاوى ) وعدد من عمالقة القراء خلال القرن الماضي والذين رحلوا عنا وبقت أعمالهم خالدة في قلوبنا، أغلب هذه التلاوات تقوم القناة بتحسين جودتها وتعديل الصوت لبثها بأعلي جودة للمستمعين حيث أن أغلبها تم تسجيلها من الحفلات القرآنية والأمسيات الدينية المختلفة.

    تردد قناة المجد للقران الكريم

    يمكنكم إستقبال القناة من خلال أجهزة البث المختلفة علي ترددها بالنايل سات والإستماع المباشر للقناة وما تقدمه من تلاوات علي مدار اليوم، نقدم لكم أحدث تردد للقناة 2020م تسهيلاً علي متابعي ومحبي قناة المجد للقرآن الكريم.

    تردد القناة علي قمر النايل سات
    • التردد: 12054 
    • معدل الترميز: 27500 
    • استقطاب: عمودي V 
    • معامل تصحيح الخطأ: 3/4


    تردد القناة علي قمر العرب سات
    • التردد: 12475 
    • معدل الترميز: 27500 
    • استقطاب: عمودي V 
    • معامل تصحيح الخطأ: 3/4


    جدول قناة المجد للقران الكريم اليوم

    جدول قناة المجد للقرآن الكريم ومواعيد التلاوات بأسماء القراء، دليل مفصل لما تقوم القناة بإذاعته من تلاوات علي مدار اليوم للمستمعين للتمكن من متابعة تلك التلاوات بأوقاتها المختلفة، ويمكنكم الإطلاع علي ما تقوم القناة بإذاعته من خلال الصفحة المخصصة للقناة والتي تقوم بنشر جدول التلاوات والبرامج اليومية من خلالها.. ( جدول قناة المجد للقران اليوم ).

    موقع قناة المجد للقران الكريم

    ليس للقناة موقع إلكتروني علي الإنترنت لكن شبكة قنوات المجد تمتلك عدد من الحسابات علي مواقع التواصل المختلفة تسهيلاً علي المتابعين والمشاهدين لقنواتها المختلفة التواصل معها من جميع أنحاء العالم، نستعرض معكم بالتفصيل تلك الراوابط الخاصة بالقناة علي مختلف المواقع ونوضحها لكم فيما يلي في حال الرغبة بمتابعة القناة أو الإستفسار حول ما تقدمه من محتوي.

    قناة المجد للقران الكريم بالانجليزي

    تبث قناة المجد للقران الكريم جميع التلاوات المذاعة لديها محصوبة بالترجمة ( الإنجليزية والفرنسية ) لمتابعيها من جميع بلدان العالم وغير الناطقين بالعربة تسهيلاً عليهم لفهم التلاوات المذاعة وتفسيرها بشكل صحيح، وتعتبر القناة من أوائل القنوات التي قامت بتوفير ترجمة معاني الكلمات لمستمعيها من الجنسيات الأجنبية المختلفة.

    التواصل مع قناة المجد للقران الكريم

    تواصل مباشرة مع إدارة شبكة قنوات المجد الفضائية من خلال صفحاتها علي مواقع التواصل المختلفة التي نعرضها لكم بالتفصيل كما توفر القناة التواصل معها من خلال طريقتين مختلفتين بالموبايل أو الواتس اب تسهيلا علي متابعيها من مختلف أنحاء العالم.

    • رقم قناة المجد: 0112257777
    • قناة المجد واتس اب 5138 666 50 966

    قناة المجد للقران الكريم فيس بوك

    صفحة قناة المجد للقران الكريم علي الفيس بوك لمتابعة القناة علي تلك المنصة والإستمتاع بما تقدمه من مقاطع نادرة لكبار القراء والمشايخ بالإضافة لمواعيد التلاوات المختلفة علي مدار اليوم، نقدم لكم رابط القناة علي الفيس بوك لمتابعتها والإطلاع علي جديد القناة من تلاوات. facebook.com/AlmajdQuranChannelofficial

    قناة المجد للقران الكريم تويتر

    منصة أخري تمتلك القناة عليها صفحة رسمية للمتابعين والمهتمين بمشاهدة محتوي القناة ومواعيده علي منصة تويتر، حيث يمكنكم متابعة القناة بشكل مباشر والحصول علي تحجيث يومي لما تقدمه من فقرات مختلفة وتلاوات نادرة علي مدار اليوم والحساب التالي هو الرسمي والوحيد للقناة.  twitter.com/almajdsupport

    قناة المجد للقرآن الكريم يوتيوب youtube

    القناة الرسمية علي اليوتيوب والتي تتوافر عليها أبر التلاوات النادرة التي تمتلك القناة حقوق بثها، لا تقتصر القناة علي تلاوات قناة المجد للقران فقط بل تضم مقاطع مختلفة من باقة قنوات المجد الفضائية يمكنكم مشاهدتها كذلك. نوفر لكم رابط قناة المجد يوتيوب وبالإشتراك بالقناة يمكن متابعة ما تقدمه من مقاطع مختلفة. youtube.com/user/almajdchannels/videos

    قناة المجد للقران الكريم بث مباشر mp3

    بث صوتي مباشر mp3 لقناة المجد للقران الكريم يمكنم الإستماع إليه مباشرة من خلال الإنترنت والأجهزة المختلفة بأي مكان بالعالم، البث المباشر يسهل علي متابعيها الوصول إليها بأماكن الإرسال الضعيفة والمُقيمين بمختلف بلدان العالم ونقدم لكم البث الصوتي للقناة بأعلي جودة صوت وبلا إنقطاع علي مدار اليوم.
    استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)