راديو هيتس Radio Hits 88.2 بث مباشر - راديو لايف

راديو هيتس Radio Hits 88.2 بث مباشر

Ad

راديو هيتس 88.2 مباشر

استماع مباشر راديو هيتس Radio Hits 88.2 اونلاين من خلال الانترنت علي مدار اليوم بدون تقطيع، البث الالكتروني لراديو هيتس علي الانترنت يعمل علي مدار اليوم وهو بث موجه للمغتربين والمقيمين بمناطق الإرسال الضعيفة داخل مصر والتي لا يغطيها بث الإذاعة بصور كاملة، نقدم لكم اليوم تطبيق للإستماع لراديو Radio Hits 88.2 مباشرة من كافة الإجهزة والموبايلات بمختلف أنواعها عبر الانترنت مباشرة دون الحاجة للبحث عن التردد التقليدى للبث المباشر.

راديو هيتس 88.2 هي إذاعة شبابية تبث برامجها واغانيها علي مدار اليوم داخل مصر علي تردد 88.2 FM ومن خارج مصر تتيح الإذاعة بث مباشر لبرامجها عبر الإنترنت للمغتربين خارج مصر ولأصحاب الإرسال الضعيف خصوصاً أن بص المحطة لا يغطى كامل الجمهورية بشكل واضح.

راديو هيتس يتبع شركة "Nile Radio Company-النيل للانتاج الاذاعى" المتخصصة فى ادارة المحطات الإذاعية والتي تقوم ايضا بإدارة اذاعات اخري مثل "نجوم اف ام، Nile FM" وغيرها من المحطات الإذاعية التي تتولى الشركة إدارتها بصورة كاملة منها اذاعة راديو هيتس.

مواعيد برامج
راديو هيتس Radio Hits 88.2 المباشرة، برامج راديو هيتس 2018


موعد برنامج وردة و توت

وردة و توت هو برنامج يخاطب الأطفال ويحثهم علي السلوكيات الإيجابية بطريقة الحكي تقديم أسماء مصطفي ويذاع البرنامج عبر اذاعة رايدو هيتس فى الأوقات التالية: من الأحد - الخميس يبدأ من الساعة 6:45 وحتي الساعة 7:00 صباحاً.


موعد برنامج تفاءل مع خالد حبيب

هو برنامج صباحي من 8 لـ 9 صباحا يقدمه خالد حبيب ، يناقش الإيجابيات في المجتمع ويتناول الموضوعات التي تبث التفاؤل والطاقة الإيجابية.


موعد برنامج ساعة كورة

برنامج من تقديم الكابتن "حازم امام، وسيف زاهر" وهو برنامج رياضي يناقش اهم القضايا الرياضية المحلية والعالمية وابرز الاخبار وصفقات اللاعبين. ويذاع البرنامج من الأحد للخميس من الساعة 2 للساعة 3 عصراً بتوقيت القاهرة.


موعد برنامج دراما كوين

يهتم البرنامج بمتابعة كل المسلسلات الرمضانيه التي ستعرض خلال رمضان 2018 البرنامج يقدم نقد ساخر في صوره شبابيه و ايضا ينظم استفتاء للجمهور لإختيار الأفضل و الاسوأ ,و تقوم مارينا المصري مذيعة البرنامج بمقابلات مع أبطال المسلسلات ولكن بالشخصيات التي يجسدونها في المسلسلات و ليست شخصياتهم الحقيقيه وايضا يشتمل لقاءات مع مؤلفين و مخرجين الاعمال الدراميا و ابطال الاعلانات التسويقية ويتابع الترندز على السوشيال ميديا.


موعد برنامج هنخبط فى الحلل

برنامج اذاعي من تقديم وسام مسعود يذاع يوميا علي مدار الاسبوع من الساعة 1.45 بعد الظهر وحتي  الساعة 2 مساءاً، وبرنامج هنخبط فى الحلل هو برنامج مطبخ وأكلات ويحمل مفاجأت تتناسب مع الطابع الرمضاني، وتعد تجربة الشيف وسام مسعود في تقديم برنامج إذاعي هي الأولى.


موعد مسلسل أزمة كلبية

هو مسلسل إذاعي علي راديو هيتس يذاع طوال ايام الاسبوع من الساعة 3 عصرا وحتي 3.15 فى رمضان. والمسسل واحد من ضمن الأعمال الإذاعية التي تم الإعلان عن بداية انطلاقها مع الموسوم الجديد.


موعد برنامج نقد لاسع

تستضيف مى كل حلقة Social media influencer شهير من فئة الشباب للتحدث عن كل ما هو خارج العالم الافتراضى ليقدموا نقد لاسع بطريقة ساخرة على اسئلة ساخرة "ليس لها علاقة بالجدية" سيكون البرنامج مصور و مسجل ليتم مشاركته على Social media platforms التابعة للinfluencers وعدد متابعيهم يصل الى 15 مليون متابع.


موعد برنامج عربي مكسّر

برنامج يومي في رمضان يستضيف في كل حلقة شخصية اجنبية مقيمة في مصر ويتحدث معه/ها عن فكرة إقامته في مصر وكيف يختلف رمضان عن ذلك الذي يعيشه في وطنه - أهم العادات والطقوس الخاصة برمضان في مصر وتختلف عن غيرها - الأكلات الرمضانية الشهيرة - الأماكن الخاصة بروح الشهر الفضيل - يتضمن البرنامج في كل حلقة إذاعة مواد مختلفة تناسب البلد الخاصة بالضيف "مثل أغاني رمضانية خاصة ببلد الضيف /مقاطع من دراما أو فوازير خاصة بالبلد ".


موعد برنامج دفوف

فيتشر مدته ١٠ دقائق يحكي عن الإنشاد الديني و الغناء الصوفي و الأشعار و الشعراء المختلفين بين القديم و الجديد الذين تغنوا في حب الذات الإلاهية و الذات النبوية الشريفة و آلِ البيت ، يتناول البرنامج جانب من حياة المنشد او الشاعر بجانب إذاعة اجزاء من الأغاني المتعلقة بشخصية الحلقة. الموود العام هو جو روحاني و اشعار صوفية لكبار الشعراء و أغاني إنشاد ديني و ذكر نبوي وكل الحفلات المختلفة "كحفلة الشيخ الهلباوى مع اوركسترا مزارت بايطاليا".


موعد برنامج صلي على النبي

برنامج ديني مع فضيلة الشيخ أحمد الطلحي يذاع علي راديو هيتس يوميا ولمدة ربع ساعة بداية من الساعة 6:30 مساءً وحتي الساعة 6:45 ويهتم البرنامج بمناقشة امور الدين والدنيا.


موعد برنامج كلمة في بيتها

كلمة فى البيت لها علاقة برمضان و شرح خلفيتها.. (الفانوس، شيريهان، الكنافة). البرنامج من تقديم أسماء مصطفى ويذاع يومياً لمدة ربع ساعة من 7:45 وحتي 8 مساءً.


موعد برنامج الساخرة المستديرة

حوارساخر مع جمهور الشارع عن كل ما ليه علاقة بالكرة: - اعمل تشكيل فريق كرة من الفنانين - شجع فريقك بطريقتك - للبنات: احلى قصة شعر لاعب - اشرحيلى التسلل يطريقتك وهكذا.


موعد برنامج نشويات رمضانية

حكايات عن فنانين زمان فى رمضان وهو برنامج تقدمه الفنانة نشوي مصطفى علي راديو هيتس فى رمضان يوميا من الساعة 8:31 وحتي الساعة 8:45 مساءً


موعد برنامج عنا لعمر جانز

فكرة البرنامج هي إعطاء معلومة عامة عن التاريخ الإنساني يومياً في إطار تشويقي ساخر في مدة لا تزيد عن الخمس دقائق ،كما يتناول البرنامج تناول العادات الصحية الخاطئة وطرق تصحيحها.


موعد برنامج دورة هيتس الرمضانية

برنامج مسابقات فى لعبة البلاى ستيشن (Fifa 2018) هتتلعب بين المستمعين وبعض , مواجهات Knockout علي مدار 8 حلقات في الشهر "كل أسبوع حلقتين" في الحلقة الواحدة هيتلعب ماتشين "ماتش قبل الحلقة وواحد في منتصف الحلقة" , وسيتم التعليق علي المباريات علي الهواء , مع فقرة تحليلية لأداء الفريقين سيقدمها مع مقدم البرنامج, وسيكون التفاعل للمستمعين عن طريق أكثر من وسيلة (توقع الفائز والتصويت له – هتافات تعليقية كروية من تأليفهم) , وستم تفعيل مسابقات للمتسابقين تتمثل في أسئلة معلومات عامة كروية لتجميع نقاط , وتحديات لتقليد المعلقين).


موعد برنامج التجمع فرع أكتوبر

هو برنامج توك شو شبابي تقديم الإذاعيان تامر عادل، ومنة عامر علي راديو هيتس تقديم تامر عادل يذاع يومياً من الساعة 10 مساءً وحتي الساعة 12 صباحا ويعد ذلك التعاون الثالث بين منة عامر وتامر عادل، بعد برنامجي "الزحمة أحلى" و"جمهورية مصر في العربية".


موعد برنامج قعدة عربي

يقوم برامج قعدة عربي بإذاعة العديد من الأغاني القديمة وأغاني التراث العربي، إلا أنها ستذاع بأصوات مطربين جدد وتوزيعات مختلفة، يذاع البرنامج يوميًا في تمام الساعة 12 صباحًا ويستمر لمدة ساعتين خلال شهر رمضان، لتكون ليالي رمضان طربية بشكل جديد ومختلف على "راديو هيتس".


موعد برنامج ولا يوم من أيامه

يتطرق البرنامج لأهم القصص والحكايات التى لا يعرفها الجمهور عن أهل الفن والصحافة والإعلام، وكذلك تاريخ رواد العمل الصحفى فى مصر ، كما يروى "صلاح" أسرار الحسابات المالية لمشاهير الصحافة المصرية.


موعد برنامج موقف وحصل

يتناول البرنامج حكايات ومواقف حدثت بالفعل مع إدوارد بالاضافة الى نقد مجتمعي في إطار كوميدي وهو من تقديم ادوارد بذاع يوميا من الساعة 3:45 وحتي الساعة 4 عصراً.


موعد مسلسل دوخيني يا لمونة

هو مسلسل بطولة ياسمين عبدالعزيز ،كريم محمود عبدالعزيز، أشرف زكى، محمد محمود، بدرية طلبة، رضا إدريس، عبير محمود، ساميه الطرابلسي، وتأليف أحمد درويش، وإخراج حسين إبراهيم. يذاع فى رمضان يوميا من الساعة 4 عصراً وحتي الساعة 4:30 علي راديو هيتس.


موعد مسلسل لمس أكتاف

تدور فكرة المسلسل حول المهندس المعماري الطموح "صلاح"، الذي يُسرق مشروعه الذي عرضه على إدارة الشركة، من قِبل زميله في العمل "يحيى"، الذي قدمه بدلًا منه، وتبدأ الصراعات بينهما، ويحاول "صلاح" الدفاع عن حقه في المشروع بعدما قرر رئيس مجلس إدارة الشركة تنفيذه، ليحصل على الترقية. مسلسل لمس اكتابف يذاع فى رمضان كل يوم من الساعة 4:30 وحتي الساعة 5 قبل المغرب علي إذاعة راديو هيتس.


موعد مسلسل الكابو

مسلسل "الكابو" إنتاج شبكة راديو النيل بالتعاون مع شركة وان ساوزاند ميلز المملوكة لكل من محمد شعبان وعزيز الشافعي. بطولة شيماء سيف ومحمود الليثي وأحمد صيام وبدرية طلبة وسهر الصايغ وساندي وسناء يوسف وحسام داغر ومها مجدي وهو من تأليف أيمن فتيحه وإخراج تامر حسني.


موعد مسلسل يوميات سينجل

بطولة ميس حمدان، ويشارك الفنان رضا إدريس كضيف شرف في المسلسل الذي ألفه ويخرجه، عمرو عبده دياب، وكلمات الأغاني لهاني رجب، وألحان وتوزيع كنزي مديح. والمنتج الفني لـ«يوميات سنجل»، شركة  إينوفيتورز. يوميا علي راديو هيتس فى الأوقات التالية 17:30 17:45 فى رمضان.


موعد مسلسل كرفان

مسلسل كوميدي بطولة وفاء عامر - محممد ثروت. مسلسل "كرفان" من تأليف وسيناريو وحوار نهاد وحيد، وموسيقى إسلام صبرى، وغناء فرقة عنبر 13 هندسة صوتية ومكساج رجائى فكرى وإخراج محمد فكرى.


مذيعو راديو هيتس واسماء
مقدمي البرامج


أسماء مصطفى
 تقدمبرامج: في بيتها وكلمة في بيتها على راديو هيتس

تامر عادل
يقدم برامج: جمهورية مصر في العربية، التجمع فرع أكتوبر على راديو هيتس

حازم إمام
يقدم برامج: ساعة كورة، التعلب وسيف في روسيا على راديو هيتس

خالد حبيب
يقدم برامج: تفاءل على راديو هيتس

سما سعيد
تقدم برنامج: يادوب نحلق على راديو هيتس

سيف زاهر
يقدم برامج: ساعة كورة، التعلب وسيف في روسيا على راديو هيتس

عليا خالد
تقدم برنامج: اسمعها تسمعك على راديو هيتس

عمر جانز
يقدم برامج: ڤيديو هيتس، معلومات عنا على راديو هيتس

عمرو نصار
يقدم برنامج شامي ومغربي على راديو هيتس

ليلى بدران
تقدم برامج: صباحك رايق، دفوف على راديو هيتس

مارينا المصري
تقدم برامج: مارينا بيديا، دراما كوين على راديو هيتس

محمد صلاح
يقدم برنامج: شل في عز الضهر على راديو هيتس

محمود شكري
يقدم برامج: هيتس باي هيتس، قعدة فشار على راديو هيتس

معتز عامر
يقدم برامج: الساخرة المستديرة، دورة هيتس الرمضانية على راديو هيتس

منه عامر
تقدم برامج: جمهورية مصر في العربية، التجمع فرع أكتوبر على راديو هيتس

مي إبراهيم
تقدم برامج: ميكروزون، نقد لاسع على راديو هيتس

نشوى مصطفى
تقدم برامج: سهرة وعشوة، نشويات رمضانية على راديو هيتس

هاجر جميل
تقدم برامج: كانت معكم، عربي مكسّر على راديو هيتس

هاني أبو النجا
يقدم برنامج ناشط غذائي على راديو هيتس

هند حازم
تقدم برنامج: حفلة 9 على راديو هيتس

وسام مسعود
يقدم برامج: من المطبخ للسفرة، هنخبط فى الحلل على راديو هيتس

ياسمين أبو الفتوح
تقدم برامج: مالتي ولا سينچيل، مش سابعة حاجة على راديو هيتس

تردد راديو هيتس 2018 على النايل سات

الإذاعة تبث برامجها من خلال البث العادي للراديو الأرضي علي موجة "88.2 FM" لجميع انحاء الجمهورية علي مدار اليوم، أما بخصوص تردد القناة علي النايل سات فهي حتي هذا الوقت لا يوجد لها قناة خاصة بها والطرق الوحيدة للإستماع للإذاعة تكون من خلال البث الأرضي أو تطبيق الموبايل أو البث الإلكتروني والذي نقدمه لكم للإستمتاع بما يتم تقديمه من برامج.

موعد برنامج سيف زاهر على الراديو

برنامج الكابتن سيف زاهر والمذاع من خلال راديو هيتس يوميا من الساعة 2 للساعة 3 عصرا ويقوم بمشاركة سيف زاهر الكابتن حازم امام فى تقديم هذا البرنامج وهو برنامج رياضي يقوم بعرض أخر الأخبار الرياضية واجراء مجموعة من المداخلات مع مسئولين بجهاز الكرة والأندية المختلفة.

رقم تليفون راديو هيتس المباشر

للتواصل مع راديو هيتس ارسل رسالة SMS لرقم 8802 من داخل مصر.، اتصل بـ0238555961 من داخل مصر او 0020238555961 من أي دولة أخرى. وهي ارقام لإستقبال مداخلات المستمعين علي الهواء مباشرة وكذلك للمشاركة فى البرامج اليومية من خلال خدمة الرسائل القصيرة.

راديو هيتس 88.2 فيس بوك Facebook

ويمكنكم متابعة راديو هيتس من خلال صفحة الفيس بوك والإطلاع علي احدث الأخبار والبرامج والمشاركة ببرامج الإذاعة من خلال التعليق علي المنشورات الخاصة بكل برنامج أو للتواصل المباشر مع راديو هيتس وهذا من خلال عنوان صفحة الإذاعة علي الفيس بوك: https://ar-ar.facebook.com/RadioHits882

راديو هيتس تويتر Twitter

للإذاعة كذلك صفحة علي موقع التدوينات القصيرة تويتر يمكنكم متابعة ما تقدمه من تغريدات عبر صفحتها الرسمية والتفاعل مع برامجها من خلال العنوان التالي: https://twitter.com/radiohits882

راديو هيتس 88.2 بث مباشر اون لاين

رابط الإستماع إلى راديو هيتس 88.2 مجاناً Radio Hits 88.2 live streaming page مباشرة اون لاين، نقدم لكم رابط البث المباشر لراديو هيتس علي النت للإستماع المباشر للإذاعة والإستمتاع بما تقدمه من برامج علي مدار اليوم وهو بث حصري يمكن الإستماع إليه من خلال اجهزة الكمبيوتر المختلفة والموبايل ومناسب لجميع السرعات.

استماع راديو هيتس Radio Hits 88.2 بث مباشر اون لاين علي مدار اليوم بدون تقطيع وخريطة كاملة لبرامج الإذاعة اليومية وتردد راديو هيتس علي النايل سات.

راديو هيتس 88.2 مباشر، استماع راديو هيتس 88.2، راديو هيتس البث المباشر، راديو هيتس اون لاين، راديو هيست علي النت، راديو هيتس مباشر بدون تقطيع، راديو هيتس يوتيوب.
استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)