راديو تسعينات اف ام 90s fm مصر مباشر - راديو لايف

راديو تسعينات اف ام 90s fm مصر مباشر

Ad

مباشرة استماع راديو تسعينات اف ام 90s fm عبر الانترنت بدون تقطيع وعلي مدار اليوم من خلال تطبيق راديو تسعينات اف ام المباشر، اذاعة تسعينات FM هي إذاعة ناطقة باللغة العربية ومقرها ولاية كانساس سيتي بالولايات المتحدة الأمريكية. تم انشائها سنة 2010 لتكون منصة تواصل بين شباب العرب المغتربين بأمريكا وكندا وهي تستهدف بشكل خاص جيل التسعينات من العرب المغتربين عن بلادهم من مصر وغيرها من بلدان الخليج والبلدان العربية الأخري.

اهتمت اذاعة 90s fm فى بداية مشوارها بالمغتربين العرب الجُدد فى أوروبا وكانت بمثابة الدليل لهم بالمهجر وذلك من خلال مجموعة من البرامج التوعوية كانت تبثها الإذاعة بشكل مستمر كان ابرز تلك الفقرات والبرامج " "غريب في بلاد غريبة, كان زمان, بيت العرب, حقك أولا, وكلمة" كان الهذف منها مناقشة بعض القضايا التي تشغل المغتربين العرب داخل امريكا وكندا مثل "الحقوق والواجبات, الأكل الحلال, التعايش, العنصرية, اللغة والتواصل" من خلال برامج بث مشترك, وشبكة من المراسلين في أغلب الدول العربية على رأسهم "مصر, المغرب, الجزائر, سوريا, فلسطين ولبنان".

راديو تسعينات اف ام 90s fm مصر مباشر

ومن اسم الإذاعة يأتي محتواها. فهي تلتزم بإذاعة الأغانى التي تنتمي لفترة التسعينات وما قبل عام 2000 لما لها من زكريات لدي مستمعيها سواء من هذا الجيل أو الأجيال الأخري والتي تعشق فنانى هذه الفترة. بعد انطلاق الإذاعة الإلكترونية لراديو "راديو تسعينات اف ام مباشر" وفى خلال عام اتسعت شريحة المتابعين لها والمُستمعين لما تقدمه من برامج وأغانى علي مدار اليوم لتشمل مستمعين جدد من كافة الدول العربية, بالتزامن مع بداية بثها عبر الإنترنت من خلال موقعها الرسمي وبعض تطبيقات الهواتف الذكية, مثل TUNE IN على App Store و Google Play.

أطلقت "تسعينات إف إم" بعد ذلك حزمة من البرامج مثل "كلام في الممنوع, كبسولة تسعينات, واضح ولكن, الكمين, مطعم الكتاب, إنك, تسعين شارع الذكريات, الموضوع ده عايز قعدة وهاتعمل إيه لو" والتي لاقت صدى ونجاحاً كبيرًا مع بداية إذاعتها. تحتل "تسعينات إف إم" حالياً مرتبة متقدمة بين الإذاعات غير الناطقة بالإنجليزية في أمريكا, كما تحتل مرتبة متقدمة بين إذاعات الإنترنت حيث يتابعها أكثر من 67 ألف مستمع عبر تطبيق Tune In, بالإضافة لأكثر من ثلاثة ملايين مستمع سنوياً عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

لم تكتف "تسعينات إف إم" بريادتها في خدمة المغترب العربي, حيث شاركت في تطوير المحتوى الإذاعي العربي عبر توفير منح للتدريب الإذاعي والدبلجة على أيدي محترفين في هذه المجالات داخل استوديوهاتها في القاهرة يستفيد منها طلاب الإذاعة بكليات الإعلام والهواة, بالإضافة لتوفير فرص حقيقية للعمل بعد انتهاء تدريبهم.


برنامج من على وش القفص
مع محمد سعيد

برنامج فوق وروق مع ديفيد جمال ولمياء سعيد
علي راديو تسعينات


برنامج فولكلور مع أية مدكور
علي تسعينات اف ام


برنامج في العش ولاطار مع جود ترك
علي 90s fm


برنامج ياما في الجراب حكاوي
مع حبيبة سليم


برنامج صباح الياسمين مع ياسمين حامد
علي اذاعة تسعينات FM


برنامج أخرة السكة شمال مع هندس الجوهري
90s fm مصر مباشر


برنامج قديم ويعجب مع مصطفى حلمي
يذاع فى الاوقات التالية


برنامج المصحصحاتي مع نور سمير
يذاع يوم الاحد


برنامج أنا مش نبي مع رشا يوسف
يذاع يوم الثلاثاء


برنامج في كله مع وليد فاروق
يذاع يوم الثلاثاء


طرق الإستماع لراديو تسعينات اف ام

وتردد راديو تسعينات


توضيح: الإذاعة الكترونية لا تقوم بالبث عبر الارسال العادى كالإذاعات التقليدية والطريقة الوحيدة لمتابعتها
من خلال الاستماع لها عبر "تطبيق استماع راديو تسعينات اف ام مباشر".
والذي يتيح لكم استماع الإذاعة علي مدار اليوم.
استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)