راديو دهب Radio Dahab 94.1 FM بث مباشر - راديو لايف

راديو دهب Radio Dahab 94.1 FM بث مباشر

Ad

راديو دهب اف ام
راديو دهب بث مباشر

استماع مباشر لإذاعة راديو دهب الأردنية 94.1 FM علي الانترنت والتي تبث من خلال ترددها في عمان وتقوم الإذاعة ببث أفضل الأغاني الكيلاسيكية علي مدار الساعة لمستمعيها من جميع أنحاء الوطن العربي، الإذاعة تهمتم بشكل كبير بإذاعة الأغاني من العصر الذهبي لكبار وعمالقة الناء العربي " ام كلثوم ، عبد الحليم حافظ ، محمد عبد الوهاب " وغيرهم من مطربي تلك الفترة وبالإضافة لما تقدمه من فقرات غنائية تقوم الإذاعة بتقديم مجموعة من البرامج تستضيف من خلالها مجموعة من نجوم الوطن العربي.



    مالك راديو دهب

    الإذاعة تابعة للشبكة العربية للإعلام والتي تتبني مجموعة من المشاريع الإذاعية والفنية المختلفة منها " راديو مزاج اف ام، استوديوهات أبو لغد، موقع إستكانة، موقع مقالات، شبكة فيلمستان " هي مجموعة إعلامية وترفيهية رائدة مقرّها في عمّان، الأردن، ولها ست شركات رئيسية تعمل تحت اسمها: استوديوهات أبو لغد (شركة إنتاج وتوزيع)، واذاعتي مزاج إف إم وراديو دهب، بالإضافة إلى إستكانة (خدمة المشاهدة حسب الطلب)، وفيلمستان (سينما مستقلة) ومقالات (منصة للمقالات المسموعة).

    تردد راديو دهب

    يمكنكم الإستماع مباشرة للإذاعة من خلال البث الأرضي من عمان علي موجة الأف ام علي ترددها الأرضي بالأردن وتوفر الإذاعة لمتابعيها العديد من الطرق والوسائل الآخري لمتابعة البث من جميع بلدان الوطن العربي:
    • تردد راديو دهب 94.1 اف ام.

    تردد راديو دهب على النايل سات

    استماع الإذاعة مُقتصر علي البث الأرضي بالأردن من خلال التردد الخا بها وكذلك من خلال البث الإلكتروني للإذاعة المتاح من خلال موقعها الرسمي ولا يتوفر للإذاعة حاليا وسيلة آخري لإستقبال البث الخاص بها ومع انتشار الإذاعة وتوسعها تخطط الشبكة العربية للإعلام في توفير بث خاص براديو دهب من خلال العديد من الوسائط للوصول لأكبر عدد من متابعيها بجميع البلدان.

    راديو دهب مصر

    تختلف اذاعة راديو دهب الأردنية عن الإذاعة المصرية بالرغم من تشابه الأسماء ولكل منهم برامج خاصة وتوجه مختلف، فالإذاعة الأردنية تهتم ببث البرامج والأغاني التراثية والمصرية تهتم بتأهيل الكوادر الشابة للعمل الإذاعي من خلال مجموعة من الدورات تقدمها الإذاعية "إيناس جوهر" وتعتبر الإذاعة وسيط لطلاب الأكادمية لممارسة العمل الإذاعي والتدرب علي تقديم البرامج.

    برامج راديو دهب 94.1 اف ام

    الإذاعة تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من البرامج الحوارية المختلفة يقدمها عدد من أعلام الإذاعة بالوطن العربي، تستضيف من خلال تلك البرامج مجموعة من الشخصيات العامة وتفتح المجال للمشاركات والمداخلات الهاتفية مع الجمهور للمناقشة واستقبال الرسائل.. نتعرف معكم بالتفصيل علي مواعيد تلك البرامج ومقدميها.

    1. برنامج "بعد أمس" تقديم الإذاعية خديجة بن قنة ويذاع يوميا عدا الجمعة والسبت الساعة 5 عصرا.
    2. بودكاست "رموز" يُبث خلال شهر رمضان المبارك من الأحد إلى الخميس الساعة ١ ظهراً ويعاد الساعة ١ صباحاً.
    3. برنامج "هاند" مع الإعلامي سامر خضر، يُبث خلال شهر رمضان المبارك من الأحد إلى الخميس الساعة ٣ عصراً.

    استماع راديو دهب بث مباشر

    تطبيق البث المباشر والمتاح من خلال موقع "راديو لايف" نقدم لكم من خلال البث المباشر لإذاعة Radio Dahab 94.1 FM ومن خلاله يمكنكم متابعة برامج الإذاعة وما تقدمه من أغاني كلاسيكية من جميع أنحاء العالم بجودة صوت عالية.

    استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)