راديو محطة مصر Radio Mahatet Masr بث مباشر - راديو لايف

راديو محطة مصر Radio Mahatet Masr بث مباشر

Ad

Radio Mahatet Masr
راديو محطة مصر
استماع راديو محطة مصر Mahatet Masr Online بث مباشر من خلال الانترنت بدون تقطيع علي مدار اليوم، هي إذاعة الكترونية تقوم ببث محتواها من برامج واغاني منوعة فقط من خلال الإنترنت ولا يمكن استقبالها عبر البث الأرضي المعتاد، وكانت قد بدأت الإذاعة بثها الإلكتروني منذ 26 فبراير من عام 2009 أى ما يقرب من 10 سنوات على انطلاقها وتعبر الإذاعة واحدة من أكبر المحطات الإلكترونية التي يقوم عليها عدد كبير من المذيعين ومقدمي البرامج بخلاف الإذاعات الالكترونية الأخرى التي يغيب عنها طابع الإحترافية فيما تقدمه من برامج. بخلاف إذاعة "محطة مصر" التي تنفرد بما تقدمه من برامج وفقرات مميزة.


    راديو محطة مصر بث مباشر بدون تقطيع

    يتنوع محتوى الإذاعة وما تقدمه من فقرات وبرامج على مدار اليوم. فهي إذاعة شبابية تقدم محتوي منوع من برامج وفقرات أبرزها برامج لطلاب الثانوية العامة والجامعات والتي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الفئة الطلابية من المستمعين المتابعين للإذاعة. وبرامج اخرى ابرزها "السطحي، حكايات زمان، كلام بنات، كل جديد فى مصر" وغيرها من البرامج الأخري نتعرف عليها فيما يلي بالتفصيل ومواعيد كل منها. وتقدم الإذاعة من وقت لأخر مجموعة من المسابقات المميزة والتي تحرص من خلالها على تدريب الشباب للعمل فى مجال الميديا والتقديم الإذاعي. ويعتبر من أبرز مقدمي البرامج لديها الإعلامي الكبير "اسامة منير" احد أبرز العاملين في مجال الإذاعات.

    للإذاعة موقع رسمي www.mahatetmasr.com من خلاله يمكن للمتابعين استماع البرامج والفقرات المختلفة التي تقدمها هذا بالإضافة لتطبيق الموبايل والذي يوفر للمتابعين وسيلة سهلة للإستماع الإذاعة بأي مكان، كما يمكنكم دائماً متابعة اجدد اخبار البرامج والفقرات المنوعة والتواصل مع المذيعين ومقدمي البرامج من خلال صفحات التواصل الاجتماعية الخاصة بالمحطة على الفيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها من المواقع الإجتماعية لتكونوا على تواصل دائم ببرامجكم المفضلة.

    برامج راديو محطة مصر

    مواعيد وتفاصيل البرامج اليومية المذاعة علي اذاعة محطة مصر بأسماء المذيعين لمتابعة ما تقدمه الإذاعة من برامج وفقرات مختلفة على مدار اليوم، ويحتوي جدول الإذاعة على العديد من البرامج يقدمها عدد من أبرز نجوم المجال منها برامج حوارية تستضيف العديد من الشخصيات وأخرى ترفيهية متنوعة ولكل منها جمهورها ومستمعيها الكبير.

    برنامج يحكى أن مع هبه شمس الدين

    برنامج تقدمه الإذاعية ومقدمة البرامج هبه شمس الدين وهو برنامج ترفيهي اسبوعي يتناول عدد من الموضوعات البارزة علي الساحة والتي تشغل المستمعين خلال الفترة الأخيرة ويذاع البرنامج الأثنين من كل أسبوع الساعة 12م.

    برنامج توب نجم

    ساعة كاملة من الأغاني المميزة علي الهواء مع أفضل النجوم، يذاع البرنامج الأحد من كل اسبوع في تمام الساعة 3م ولمدة ساعة كاملة يمكنكم الإستمتاع بأغاني نجمكم المفضل علي الهواء مباشرة ومتابعة أجدد أعماله.

    برنامج اندرجراوند

    اغانى فرق الاندرجراوند كل الاثنين الساعة 3 مساء، نوع من الأغاني الواعدة والتي ظهرت مؤخرا وأصبح لها جمهور كبير فقرة اسبوعية تتضم اجدد الأغاني المميزة يمكنكم الأستماع اليها.

    برنامج Cairo Dance Arena

    اجمل ريمكسات الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب تستمعون اليها الخميس من كل اسبوع الساعة 12ص، وفيها يقدم الموزع الكبير كريم عبد الوهاب عدد من الأغاني المختلفة والريمكسات الجديدة من انتاجه وتوزيعه لأبرز النجوم العرب.

    برنامج مش واخدين حقنا

    مش واخدين حقنا طلع ان الرجالة هما اللى مش واخدين حقهم هنعرف ازاى مع محمد انور كل ثلاثاء الساعة 8 مساء، برنامج ترفيهي خفيف يذاع اسبوعيا ويتناول البرنامج عدد من الموضوعات المتفرقة والمختلفة في كل حلقة ويستمع خلالها لأراء المستمعين حول حلقة البرنامج ويتناقش معهم علي الهواء.

    برنامج من 2000 وانت طالع

    اجمل اغانى اول الالفينات تلك الفترة الذهبية التي ظهرت خلالها أجمل الأغاني المختلفة لكبار النجوم مثال "عمرو دياب ومنير" وغيرهم من النجوم المميزين، يذاع برنامج من 2000 وانت طالع الأربعاء من كل اسبوع الساعة 3م.

    برنامج بحري مع الاء القبيصي

    بحري من تقديم الاء القبيصي يقدم كل ما هو يخص اسكندرية واهل اسكندرية ويذاع الخمس من كل اسبوع في تمام الساعة 7م، ويستعرض البرنامج مواضيع مختلفة تتناقش فيها مقدمة البرنامج مع المستمعين علي الهواء مباشرة ويرتكز فى حوارته ومواضيعه حول ابرز المشكلات والمواضيع التي تشغل جمهور الإذاعة من الوجه البحري علي وجه الخصوص.

    برنامج الخال و كلام يتقال

    الخال وكلام يتقال مع محمد التاجي وإسلام فراج، علي راديو محطة مصر، ويذاع البرنامج يوم الاثنين الساعة 8م، محمد التاجي الفنان المعورف وهو ممثل مصري، شارك بأدوار ثانوية في عشرات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وله أدوار مسرحية.

    برنامج مصريانو مع عبير عيسوي

    يتناول البرنامج قضايا وموضوعات حول التربية والعادات والتقاليد المصرية المتعارف عليها ومناقشتها علي الهواء مع المستمعين مباشرة، وهو من تقديم الإعلامية عبير عيسوي ويذاع بشكل مباشر اسبوعيا يوم الأحد في تمام الساعة 6م.

    برنامج تعرف ايه عن المنطق

    تقديم الإذاعي الكبير اسامة منير تحت عنوان "تعرف ايه عن المنطق" ويُبرز البرنامج عدد من المفاهيم الخاطئة التي تتعارض مع المنطق ويستعرضها منير علي الهواء ويوضح للمستمعين مدي صحة هذه المفاهيم واهمية فهمها بشكل صحيح يذاع البرنامج الأربعاء 12م.

    برنامج جراج مع الهامي عزت

    برنامج إسبوعي ترفيهي خدمي في المقام الأول موجه إلي كل قائدي السيارات كل من هو مهتم بشراء سيارة و كل من يهوى هذا العالم. البرنامج يتميز بالحداثة في الشكل والمضمون من خلال الايقاع السريع على نمط برامج الترفيه الامريكية.

    برنامج ساعتين في الهوا مع رامي الدراوي ويسرا مختار

    يسلط البرنامج الضوء علي المبادرات الشبابية الجديدة من تقديم رامي الدراوي ويسرا مختار يذاع البرنامج الخميس في تمام الساعة 5م، ويستضيف البرنامج عدد من الشخصيات البارزة علي الساحة المصرية ويقوم مقدمي البرنامج بإجراء حوار مباشر علي الهواء.

    تردد راديو محطة مصر

    تعمل الإذاعة حاليا علي الإنترنت فهي إذاعة إلكترونية حتي الأن ولا يتوافر لها تردد سواء ارضي او فضائي، وعلي الرغم من ذلك فالإذاعة تمتلك عدد كبير من المستمعين والمتابعين لبرامجها وفقراتها اليومية وللراغبين في متابعة برامج الإذاعة يكون من خلال الموقع الرسمي للإذاعة او التطبيق الخاص بها.

    راديو محطة مصر اغانى شعبى

    اغاني شعبي على راديو محطة مصر، فقرات موزعة يوميا تضم مجموعة كبيرة من الأغاني الشعبية لنجوم المهرجانات والحفلات المتنوعة تقدمها الإذاعة للمستمعين بشكل مستمر وحصرى هذا بالإضافة لطلبات الاغانى التي يمكن من خلالها طلب اغنية واستماعها.

    رقم راديو محطة مصر

    رقم التواصل والمشاركات الخاص بالإذاعة والذى يمكن من خلاله إجراء المداخلات المباشرة مع مقدمي وضيوف البرامج على الهواء مباشرة، تستضيف الاذاعة من خلال برامجها عدد من الشخصيات البارزة وخلال اللقاءات يُتاح للمستمعين إجراء مداخلات مع نجومهم المفضلين وتكون المداخلة من خلال الاتصال بالرقم الوحيد لراديو محطة مصر.
    رقم الإذاعة 0226902555

    راديو محطة مصر بث مباشر بدون تقطيع

    بدون تقطيع نقدم لكم البث المباشر لراديو محطة مصر شعبي علي الانترنت للإستماع مباشرة لما تقدمه من برامج وفقرات متنوعة، بث حصري ومباشر من خلال تطبيق راديو محطة مصر الإلكتروني يسهل علي المتابعين بمختلف بلدان العالم.
    استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)