اذاعة الشيخ سعود الشريم للقرآن الكريم بث مباشر - راديو لايف

اذاعة الشيخ سعود الشريم للقرآن الكريم بث مباشر

Ad

اذاعة الشيخ سعود الشريم
اذاعة الشيخ سعود الشريم

استماع مباشر من خلال الانترنت القرآن الكريم كاملا بصوت الشيخ سعود الشريم صوت عالي الجودة mp3 للموبايل والكمبيوتر. سعود بن إبراهيم بن محمد بن إبراهيم آل شريم من فخذ الحراقيص من بني زيد المعروفة في نجد  ولد في الرياض سنة ( 1386 هـ ) إمام الحرم المكي من الفترة من 1412 هـ - ولازال،  عميد كلية الدراسات القضائية والأنظمة جامعة أم القرى سابقا، وإمام وخطيب المسجد الحرام وقاضي سابق بالمحكمة الكبرى بمكة المكرمة. وعين في عام 1413هـ قاضياً في المحكمة الشرعية الكبرى في مكة المكرمة وتم تكليفه بالتدريس في المسجد الحرام في عام 1414 هجري.

درس الابتدائية في مدرسة عرين ثم المتوسطة في المدرسة النموذجيه ثم الثانوية في ثانوية اليرموك الشاملة والتي تخرج منها عام 1404هجريه ثم التحق بكلية أصول الدين بجامعة محمد بن سعود بالرياض قسم العقيدة والمذاهب المعاصرة والتي تخرج منها عام 1409هجريه ثم التحق بالمعهد العالي للقضاء عام 1410هجريه ونال درجة الماجستير فيه عام 1413 هجريه تلقى العلم عن عدد من المشايخ منهم الشيخ ابن باز والشيخ ابن جبرين والشيخ عبد الله بن عبد العزيز بن عقيل والشيخ عبد الله بن عبد الرحمن الغديان والشيخ صالح الفوزان والشيخ فهد الحسن.

تولى مناصب عده منها : في عام 1410 هجرية عين دارساً بالمعهد العالي للقضاء، وفي عام 1412 هجرية عين إماماً وخطيباً للمسجد الحرام، وفي عام 1413 هجرية عين قاضياً بالمحكمة الكبرى بمكة المكرمة، وفي عام 1414 هجرية تم تكليفه بالتدريس في المسجد الحرام، وفي عام 1416 هجرية تفرغ لنيل درجة الدكتوراه بجامعة أم القرى بمكة المكرمة.

راديو الشيخ سعود الشريم بث مباشر

البث الحي المباشر لإذاعة الشيخ سعود الشريم من خلال تطبيق الويب والموبايل يعمل علي مدار 24 ساعة بدون توقف وبجودة عالية لمتابعة ما تقدمه الإذاعة من برامج وفقرات مميزة من جميع انحاء العالم، من خلال موقعنا الإلكتروني "راديو لايف" نوفر لكم بث مباشر للإذاعة كما يمكنكم الإستماع من خلال تطبيق الموبايل.

اسم الإذاعة الشيخ سعود الشريم
تصنيف الإذاعة قرآن
نوع البث إلكتروني
تاريخ أول بث 2022
بلد البث السعودية
الموقع الرسمي liveradiu.com
اذاعات آخري اذاعة القران, اذاعة القران السعودية
استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)