اذاعة قناة الرسالة Alresalah الفضائية بث مباشر - راديو لايف

اذاعة قناة الرسالة Alresalah الفضائية بث مباشر

Ad

اذاعة قناة الرسالة
اذاعة قناة الرسالة

استماع مباشر من خلال الانترنت اذاعة قناة الرسالة الفضائية صوت فقط عالي الجودة من خلال الموبايل والكمبيوتر، راديو Alresalah قناة فضائية دينية تتبع مجموعة روتانا الفضائية والهدف الرئيسي منها نشر القيم الإسلامية والإنسانية وتوحيد الأسر العربية علي شاشتها من خلال البرامج التربوية المتنوعة التي تحتاج لها الأسرة العربية بأسلوب هادئ وطرح متزن لا يعمل على التحريض ويلتزم المبادئ المهنية في إطار عمل إعلامي مؤسسي متناغم متكامل.

بدأت القناة البث الأول لها منذ عام 2006 من خلال رجل الأعمال الوليد بن طلال وتولي إدارتها طارق السويدان قبل أن يتم عزله فيما بعد. وقامت القناة بإنتاج العديد من البرامج الدينية كان أشهرها "فإني قريب، نبض، لك صمت، سعادة الدارين، تفسير الشعراوي، الأحاديث القدسية، الرسالة اليوم، في حجر الحبيب، حياة جديدة، رسائل أسرية، علمني محمد، سبل الوصول، بيت اسس على التقوى".

راديو قناة الرسالة بث مباشر

البث الحي المباشر لإذاعة قناة الرسالة من خلال تطبيق الويب والموبايل يعمل علي مدار 24 ساعة بدون توقف وبجودة عالية لمتابعة ما تقدمه الإذاعة من برامج وفقرات مميزة من جميع انحاء العالم، من خلال موقعنا الإلكتروني "راديو لايف" نوفر لكم بث مباشر للإذاعة كما يمكنكم الإستماع من خلال تطبيق الموبايل.

اسم الإذاعة الرسالة
تصنيف الإذاعة إسلامية
نوع البث فضائي، إلكتروني
تاريخ أول بث 2006
بلد البث السعودية
الموقع الرسمي alresalah.net
اذاعات آخري اذاعة القران, اذاعة القران السعودية
استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)