اذاعة يقين الاردن Yaqeen 103.7FM بث مباشر - راديو لايف

اذاعة يقين الاردن Yaqeen 103.7FM بث مباشر

Ad

اذاعة يقين
اذاعة يقين

 

استماع مباشر من خلال الانترنت اذاعة يقين اف ام ومتابعة مستمرة لجميع برامجها المميزة والتي تضم العديد من الفقرات الدينية والاجتماعية المتجددة، تركز الإذاعة على الجوانب الايمانية الروحانية والقيم الاخلاقية لتصل لكافة فئات وأطياف المجتمع. وإيماناً بفكرة أن العمل لا يأتي إلا أن يكون هنالك يقين في القلب بالتوكل على الله، وأن زيادة الايمان هي الدافع لزيادة العمل الصالح والقدرة على تأدية الفرائض.




    رؤية الاذاعة

    تتمثل رؤية الاذاعة وتوجهاتها الأساسية في ربط المستمعين بالله عز وجل وفي سبيل ذلك تقوم ببث العديد من الفرات الدينية والبرامج الأسرية الهامة علي مدار اليوم لمستمعيها بجميع انحاء الوطن العربى وتستخدم كل ما هو متاح من الوسائل التكنولوجية الحديثة في اطار الشرع لمواكبة التطور فيما يُقدم من محتوى كغيرها من الاذاعات.


    تردد اذاعة يقين

    يمكنكم الاستماع للبث الحى من خلال موجة "الاف ام" على تردداتها المُختلفة بكل وضوح وكذلك من خلال النايل سات على ترددها الفضائى والذي يمكنكم استقباله من أغلب بلدان الوطن العربى التي تقع فى نطاقه، كما نوفر لكم البث الالكترونى المباشر للإذاعة والذي يُعد أفضل بديل لسكان المناطق النائية والمغتربين.


    • ترددات يقين: عمان والوسط: 103.7FM
    • الشمال و اربد: 97.7 FM
    • تردد الاذاعة علي النايل سات: 12303


    برامج اذاعة يقين

    على مدار ما يقرب من 6 سنوات متواصلة قامت الإذاعة بتقديم العديد من البرامج المميزة والتى نالت استحسان متابعيها وحققت نجاحات كبيرة، نتعرف معكم بالتفصيل على الخريطة الكاملة لبرامج الإذاعة ومواعيد بعض البرامج واسماء مقدميها ليمكنكم متابعتها من خلال البث المباشر.


    برنامج على بصيرة: من تقديم د. اسماعيل نوح

    البرنامج دينى يقوم بالرد علي تساؤلات المستمعين ويسمح بالمداخلات الهاتفية لإستقبال الأسئلة المتنوعة والإجابة عليها بما جاء بكتاب الله وسنة رسوله. يقوم بتقديم البرنامج الدكتور اسماعيل نوح ويذاع على الهواء مباشرة من خلال اذاعة يقين.


    برنامج الهداية في آية: من تقديم أ. عبدالقدوس القضاة

    البرنامج هوة فقرة مفتوحة تُذاع على الهواء مباشرة ويقوم من خلالها أ. عبدالقدوس القضاة بتفسير عدد من الآيات الدينية ومناقشة لبعض الموضوعات الإجتماعية والقضايا الهامة التى تهم المستمعين والبرنامج دينى اجتماعى.


    برنامج الرؤى والأحلام: من تقديم د. عبدالرازق سدر

    الرؤى والأحلام هو برنامج من تقديم د. عبدالرازق سدر يقوم من خلاله بالرد على المستمعين لتفسير الأحلام على الهواء مباشرة ويذاع البرنامج من الاثنين - الاربعاء في تمام الساعة 12 مساءً يمكنكم متابعته من خلال الاستماع المباشر لبث الاذاعة وكذلك اجراء المداخلات مع د. عبدالرازق سدر على الهواء مباشرة لطلب تفسير الرؤى والأحلام الخاصة بكم.


    تطبيق اذاعة يقين Yaqeen Radio

    للإستماع من خلال تطبيق الموبايل ومتابعة البث المباشر من برامج وفقرات متنوعة تقوم الإذاعة بتقديمها على مدار اليوم، يمكنكم تحميل التطبيق الخاص بهواتف الاندرويد من خلال متجر التطبيقات "Google Play" والتطبيق يقدم لكم بالإضافة للبث المباشر مواعيد برامج الإذاعة بالتفصيل واخبارها كما يُتيح لكم امكانية التواصل مباشرة من خلال الاتصال وارسال الرسائل النصية القصييرة وروابط اخري لصفحات الإذاعة على منصات التواصل الاجتماعى.


    ثبت تطبيق الإذاعة من خلال جوجل بلاى: من هنا


    رقم هاتف اذاعة يقين

    للتواصل مباشرة من خلال الاتصال بالاذاعة للمداخلات وطلبات تفسير الاحلام من خلال الأرقام التالية:

    • 065656145 - 065693377 - 0791037103
    • كما يمكنكم التواصل من خلال الواتس اب علي الرقم التالي: 0791037103


    اذاعة يقين تفسير الأحلام

    من اشهر البرامج المُذاعة علي الهواء مباشرة برنامج "الرؤى والأحلام" من تقديم د. عبدالرازق سدر، ويحظى البرنامج بشعبية كبيرة ويتابعه العديد من المستمعين بشكل يومى لما يقدمه من تفاسير للرؤى والاحلام. ويمكنكم من خلال الارقام الخاصة بالإذاعة طلب التفسير مباشرة بعد التواصل مع البرنامج.


    اذاعة يقين 103.7 بث مباشر

    البث المباشر لإذاعة يقين الإلكترونى. من خلال موقعنا "راديو لايف" نقدم لكم بث حصري عالي الجودة يمكنكم من خلاله متابعة جميع برامج الإذاعة بجميع انحاء العالم، الاذاعة تقدم لمستمعيها العديد من البرامج المميزة والفقرات المتنوعة تناقش العديد من الموضوعات الدينية والقضايا الإجتماعية الهامة.

    استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)