اذاعة الشرق الاوسط 89.5 FM بث مباشر من القاهرة - راديو لايف

اذاعة الشرق الاوسط 89.5 FM بث مباشر من القاهرة

Ad

اذاعة الشرق الاوسط 89.5 FM بث مباشر من القاهرة
اذاعة الشرق الاوسط




    استماع اونلاين البث المباشر لإذاعة الشرق الأوسط من القاهرة 89.5 FM علي الانترنت من جميع أنحاء العالم، البث الحي من خلال الموقع الرسمي لراديو الشرق الاوسط ومتابعة لجميع برامج وفقرات المحطة الأعرق علي مستوي مصر والوطن العربي كذلك والتي تتنوع خريطة برامجها لتضم العديد من الفقرات المميزة تذاع علي مدار اليوم يمكنك الإستماع اليها مباشرة دون الحاجة لإستقبال البث الأرضي للإذاعة أو الفضائي. ومن خلال المقال نتعرف كذلك علي تردد الإذاعة علي موجات (FM-AM) وترددها علي القمر الصناعي نايل سات والعرب سات والموقع الرسمي لها لمتابعة جديد أخبار المحطة وبرامجها المتنوعة.


    تاريخ اذاعة الشرق الاوسط

    بدأت الإذاعة أول بث رسمي لها سنة 1964 وكان الهدف منها تحقيق دخل من العملات الأجنبية والمحلية عن طريق الإعلان وحتى لا تترك الميدان خاليا أمام المحطات الإعلانية الأخرى التي يصل إرسالها إلي المنطقة وتطورت الإذاعة بعد ذلك لتصل مدة البث بها 24 ساعة متواصلة بدون توقف وفي سبيل السعي الدائم للتطوير اتجهت الإذاعة لإنتاج عدد كبير من المسلسلات الإذاعية والبرامج المميزة لجزب أكبر عدد من المستمعين إليها مما زاد في دخل اتحاد الإذاعة والتليفزيون من العملات المحلية والأجنبية.


    اذاعة الشرق الأوسط زمان

    تعتبر اذاعة الشرق الأوسط من أعرق الإذاعات المصرية وأقدمها وتواصل شبكة الشرق الأوسط مسيرتها الإذاعية المميزة التي تتسم بالعصرية والابتكار والتجديد وسرعة الإيقاع والبساطة والمرونة في مخاطبة المستمع وتلبية رغباته الترفيهية والثقافية، وإشباعه إعلاميا دون ابتذال أو إسفاف وما زالت لها الريادة في جذب الإعلانات التجارية من خلال تقديم الإعلان الإذاعي المتميز ابتكارا وتنفيذا بما يحقق عائدا مجزيا تعتمد عليه الشبكة في تمويل ودعم برامجها فيما يخدم السياسة الإعلامية وأهدافها.


    مواعيد برامج إذاعة الشرق الأوسط

    الخريطة الكاملة لبرامج وفقرات إذاعة الشرق الأوسط من القاهرة التي تضم عدد كبير من البرامج والفقرات المتنوعة تبثها المحطة علي مدار اليوم لمستمعيها من داخل مصر وخارجها كا يتضمن جدول بث المحطة العديد من المسلسلات الإذاعية المتميزة نتعرف عليها بالتفصيل ونعرض عليكم مواعيد تلك البرامج وأسماء مقدميها.


    برنامج حكاية حب

    برنامج إذاعى عن مسيرة عبد الحليم حافظ ويتضمن البرنامج أبرز المحطات في حياة الفنان وأهم أغانيه الخالدة التي تربينا عليها.

    يذاع برنامج حكاية حب الجمعة من كل أسبوع الساعة 9 مساء ولمدة ساعة كاملة.

    برنامج حكاية حب

    برنامج أجمد صباح

    فقرة مفتوحة تذاع علي الهواء مباشرة عبر اذاعة الشرق الأوسط من القاهرة وتضم عدد من الأغنيات الجديدة والموضوعات المميزة.

    يذاع برنامج أجمد صباح الساعة 7 صباحا يوم الجمعة من كل أسبوع

    برنامج أجمد صباح


    برنامج يلا شعبي

    فقرة يلا شعبي والتي يذاع من خلالها أفضل الأغاني الشعبية والألبومات المميزة عبر اذاعة الشرق الأوسط.

    يذاع برنامج يلا شعبي الثلاثاء من كل أسبوع الساعة 9 صباحاً.

    برنامج يلا شعبي


    برنامج ستات وبس

    يهتم البرنامج بالحديث عن كل ما يخص المرأة فى كل مجالات الحياة، وتنقسم إلى موضوعات مختلفة.. وفقرة "اتنين فى واحد" عن كل ما يتعلق بالرجل والمرأة والعلاقات الأسرية الناجحة، وفقرة "استايلست" عن أحدث خطوط الموضة فى الملابس، والشعر، والماكياج، والتجميل، وفقرة "افتكاسة شيف" وفيه يقدم كل يوم أكلة، بالإضافة إلى استضافة شيف على الهواء.. وفقرة بعنوان "ويدينج بلانر"، وتقدم نصائح عن الخطوبة والزفاف، وفقرة جديدة بعنوان "مسا مسا" تقدم يوميا فى التاسعة مساء موضوع مختلفا بمشاركة المستمعين لعرض بعض مشكلاتهم اليومية والحياتية ومحاولة حلها مع استضافة متخصص فى مجال العلاقات الأسرية وأيضاً النفسية والاجتماعية، وبرنامج "سلامتك على الطريق" الذى يبث يوميا ويتضمن لقاءات مع المتخصصين فى مجالات الطرق والمرور لتقديم نصائح لقائدى السيارات.

    يذاع برنامج ستات وبس يوميا الساعة 1 ظهراً وهو من تقديم الإذاعية عبير الجميل.

    برنامج ستات وبس


    مذيعين اذاعة الشرق الاوسط

    أسماء مذيعين اذاعة الشرق الأوسط ومقدمي البرامج والفقرات المميزة بها، تضم الإذاعة عدد كبير من الكوادر العاملين في مجال التقديم الإذاعي نتعرف عليهم بالتفصيل:

    • عبير الجميل
    • إيناس جوهر
    • آمال العمدة
    • ليلي دوس


    تردد إذاعة الشرق الأوسط

    تبث اذاعة الشرق الأوسط على 3 موجات جديدة FM إلي جانب موجتها 77.4 AM، وهى في القاهرة الكبرى 89.5، وفي المحلة الكبرى 96.3 وفي الغردقة 105.3، مما يتيح لها مزيدًا من الانتشار وجذب المعلنين والمستمعين، يُذكر أن إذاعة الشرق الأوسط كانت تعاني من مشاكل في الإرسال في الفترات الماضية.


    تردد اذاعة الشرق الاوسط نايل سات

    تردد اذاعة الشرق الاوسط في القاهرة ومعظم محافظات الجمهورية 89.5 FM، وتبث الإذاعة الان على النايل سات بتردد 11766 H أفقي.


    اذاعة الشرق الاوسط بث مباشر

    استماع مباشر لإذاعة الشرق الأوسط من القاهرة، تطبيق بث مباشر للإذاعة الأعرق والأقدم بتاريخ مصر يتيح لكم متابعة برامج وفقرات المحطة بماشرة من أي مكان بالعالم بجودة صوت عالية.

    استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)