راديو ام كلثوم كوكب الشرق بث مباشر - راديو لايف

راديو ام كلثوم كوكب الشرق بث مباشر

Ad

راديو ام كلثوم
راديو ام كلثوم

استماع مباشر راديو أم كلثوم كوكب الشرق وباقة من اجمل ما غنت على مدار مسيرتها، حفلات تراثية مُسجلة بجودة عالية على يمكنكم الإستماع إليها على مدار اليوم بدون توقف من جميع أنحاء العالم وتعتبر إذاعة كوكب الشرق ام كلثوم من أقدم الإذاعات التي تضم جميع الحفلات والأغاني النادرة لها.



    قناة راديو ام كلثوم

    الست أم كلثوم كما تعودنا عليها هي مغنية وممثلة مصرية من مواليد محافظة الدقهلية عام 1898م وهي من أبرز مغني القرن العشرين الميلادي، وبدأت مشوارها الفني في سن الطفولة، كانت شهرتها الأكبر في مصر وعرفها الجمهور من خلال أعمالها الخالدة ومنها علي سبيل المثال (ألف ليلة وليلة، أمل حياتي، أراك عصي الدمع، يا ليلة العيد) وغيرها من الأعمال التي عشقها الكبير والصغير وما زالت.


    radio oum kalthoum online

    البث المباشر لراديو أم كلثوم للإستماع لجميع أغانيها وحفلاتها المباشرة على مدار اليوم بدون انقطاع، بث صوتي عالي الجودة لعشاق ومحبي الست يمكنكم الإستماع له مباشرة من أي مكان بالعالم وبأقل إستهلاك.


    تردد راديو ام كلثوم 2021

    يمكنكم الإستماع كذلك لحفلات الست من خلال النايل سات عبر قناة أم كلثوم الفضائية والتي تبث حفلاتها بشكل مستمر على مدار اليوم من خلال التردد التالي. (11137 h 27500 nilesat) كما يمكنكم الإستماع لبث مباشر من خلال قناة (روتانا كلاسيك) التي تبث حفلات كاملة بشكل يومي في تمام الساعة 10م وغيرها من القنوات العربية التي تبث بعض الأغاني والحفلات المباشرة من حين لآخر.


    تردد اذاعة ام كلثوم راديو fm

    لمن يبحثون عن الإذاعة من خلال البث الرقمى على موجة FM حتي الأن لا يوجد بث مباشر أو إذاعة كاملة لأم كلثوم، وتهتم بعض المحطات مثل: إذاعة الأغاني والشرق الأوسط ببث أغانيها فى أوقات متفرقة طوال اليوم.


    راديو ام كلثوم مباشر زمان

    بث حي ومباشر لإذاعة كوكب الشرق يعمل طوال اليوم، اغاني زمان واشهر حفلات الست المُسجلة طوال مسيرتها الفنية بجودة عالية للإستمتاع بأعمالها الخالدة في قلوبنا،راديو ام كلثوم اون لاين mp3 صوتي عالي الجودة لجميع الأجهزة لجميع الحفلات والأغاني الخالدة.


    مواعيد حفلات ام كلثوم علي روتانا كلاسيك

    حفلات مباشرة على الهواء يمكنكم الإستماع إليها من خلال البث الحي لقناة Rotana Classic الفضائية التابعة لشبكة قنوات روتانا، وتذاع الحفلات فى الأوقات التالية بتوقيت مصر والسعودية.


    اذاعة ام كلثوم على سطح المكتب

    يمكنكم تثبيت اذاعة ام كلثوم لسطح المكتب من خلال حفظ صفحة البث المباشر للراديو للعودة اليها من جديد والاستماع لأجمل الأغانى التراثية لها من خلال الإختصار التالي: ctrl+d لحفظ البث فى بوك مارك مباشر.

    استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)