راديو مصر الجديدة radio masr el gedida بث مباشر - راديو لايف

راديو مصر الجديدة radio masr el gedida بث مباشر

Ad

radio masr elgdida
راديو مصر الجديدة
استماع بث مباشر راديو مصر الجديدة radio masr elgdida اون لاين بدون تقطيع. انطلقت الإذاعة بمبادرة شبابية تضم عدد كبير من النجوم الإعلامية الصاعدة في المجال الإعلامي الإلكتروني ونجحوا في استغلال الإمكانيات التي وفرتها لهم لهم إدراة الراديو ومع الوقت وجودة المحتوى البرامجى بدأت التجربة فى التوسع والانتشار مما أسهم فى زيادة عدد المذيعين الذين اكتسبوا خبرات واسعة من خلال منحهم العديد من الورش التدريبية داخل الراديو الذى استقبل العديد والعديد من الأسماء والنجوم .

    اذاعة مصر الجديدة الإلكترونية هو راديو شبابي اجتماعي هادف ممتع يحظى بشعبيه كبيرة على مستوى الوطن العربي والعالم يناقش قضايا الشارع العربي ومشاكلهم ويقدم كل ماهو مفيد وهادف ويخدم تنمية المجتمع في جميع المجالات (الطبية - أستشارات اجتماعيه - تنمية بشرية - علمية وتكنولوجية - ثقافية وادبية)، كما أنه يقدم العديد من البرامج الترفهية الهادفة بأسلوب راقي وجديد حيث من اهداف الاذاعة الارتقاء بي مستوى المستمع المصري والعربي كما تعتبر الاذاعة أول اذاعة على الإنترنت وذلك لنوافر المواصفات العالمية للاذاعات على الإنترنت فيها بسبب تجهيزاته والفريق القائم على ادارته. كما أنه اثبت في وقت قصير انه أحد أهم الإذاعات المصرية.

    راديو مصر الجديدة

    بدأت الإذاعة بثها علي الإنترنت منذ ما يقرب من 10 أعوام تحديدا في شهر اغسطس 2011 بأول برنامج لها تحت اسم "حكاية خيمة" وكانت انطلاقة رائعة حيث حظيت الإذاعة بعدد كبير من المتابعين والمستمعين علي مستوي مصر والعالم العربي وتخطي عدد مستمعيها خلال الأيام الأولي "مليون مستمع" وكانت بداية مميزة لم تصل إليها أي من الإذاعات المماثة لها في تلك الفترة، بدأت الإذاعة ببث برامجها بواسطة مذيعيها ومؤسسيها في تلك الفترة وهم " أحمد غانم والذي يشغل منصب المدير التنفيذي لها، ريم شرف والتي تتولى إدارة البرامج، وتامر جابر والمسؤول عن الإنتاج والتدريب بالاذاعة" بالإضافة إلى كلا من "مهندس منتصر عامر وهو رئيس مجلس إدارة الاذاعة والمالك لها، عصام أحمد نائب رئيس مجلس الإدارة والمالك للاذاعة.

    تردد راديو مصر الجديدة

    تبث الإذاعة مباشرة علي الإنترنت ولا يتوافر لها بث أرضي او فضائي علي الأقمار الصناعية فهي إذاعة إلكترونية علي الانترنت، ومتاح للمتابعين الإستماع للإذاعة من خلال الموقع الرسمي لها أو من خلال التطبيق الخاص بها لهواتف الأندرويد وكذلك الأيفون. وهنا في هذا المقل نوفر لكم متابعينا "تطبيق راديو مصر الجديدة" والخاص بالبث المباشر ليمكنكم الإستماع لما تقدمه الإذاعة من برامج وفقرات متنوعة علي مدار اليوم.

    برامج راديو مصر الجديدة

    تقدم الإذاعة عدد من البرامج الخفيفة تبثها علي الهواء مباشرة من خلال عدد من المذيعين ومقدمي البرامج والمتدربين كذلك، وتوفر الإذاعة فرصة للراغبين في مجال العمل الإذاعي للتدريب علي الهواء مباشرة من خلال "تدريب راديو" تتيح فيه الفرصة للشباب الجدد، ونستعرض معكم بالتفصيل بعض برامج الإذاعة فيما يلي.

    • حكاية خيمة "برنامج خاص بشهر رمضان"
    • مصر عاملة ايه
    • قريبا اون اير
    • هارموني
    • ريد كاربت
    • اندرجراوند باندز
    • على قديمه
    • اسمعها عندنا
    • اولدز جود
    • كابل

    راديو مصر الجديدة مباشر

    استماع مباشر لإذاعة مصر الجديدة علي الإنترنت من خلال التطبيق الخاص بالبث المباشر والذي يتيح للمستمعين من مختلف بلدان العالم الإستماع لما تقدمه الإذاعة من برامج وفقرات مختلفة، وتعمل الإذاعة حاليا من خلال البث الإلكتروني فقط ومتاح لإستماعها عدد من الوسائل أولها الموقع الرسمي للإذاعة وتطبيق الهاتف المحمول.

    ونقدم لكم الأن radio masr el gedida live تطبيق مصغر نشارك به بث مباشر للإذاعة بدون تقطيع تسهيلاً علي المستمعين والمتابعين لراديو مصر الجديدة يعمل علي مدار اليوم بدون مشاكل، البث المباشر مكنكم الإستماع إليه مباشرة من خلال الهواتف الذكية أو الكمبيوتر بكل سهولة.
    استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)