راديو اون سبورت اف ام On Sport 93.7 FM بث مباشر - راديو لايف

راديو اون سبورت اف ام On Sport 93.7 FM بث مباشر

Ad

راديو اون سبورت On Sport 93.7 FM بث مباشر
استماع مباشر اونلاين راديو اون سبورت On Sport 93.7 FM التابع لشبكة قنوان اون الرياضية بصوت عالي الوضوح علي مدار اليوم بدون تقطيع، بث مباشر يمكنكم إستقباله من كافة بلدان العالم يعمل مباشرة على الموبايل والكمبيوتر. كانت الإذاعة قد إنطلقت خلال شهر سبتمبر 2018 وأتت علي نفس التردد القديم لإذاعة drn بعد توقفها لتبث الإذاعة الجديدة محتواها علي نفس الموجة 93.7 fm وتعتبر إذاعة اون سبورت ثاني إذاعة مصرية تخصص محتوها بالكامل لتغطية جديد الأخبار الرياضية والبطولات المختلفة بعد إذاعة الشباب والرياضة التابعة للهيئة الوطنية للإعلام التي كانت تنفرد عن باقي الإذاعات المصرية بتغطية كافة الأحداث الرياضية المصرية والعربية وكذلك أخبار الرياضة العالمية من دوريات وغيرها،، وأتت اون سبورت اف ام لتنقل إلي الإذاعة ما لديها من خبرات فى مجال تغطية الأحداث الرياضية. وتسعي الإذاعة لذلك بما لديها من حقوق حصرية لتغطية أغلب البطولات والدوريات المصرية والعالمية.

كان قد تم تحويل إذاعة دى آر إن من إذاعة شبابية منوعة إلى راديو رياضى متخصص لتكون بإسم "اون سبورت اف ام" وتتبع الإذاعة الجديدة لشبكة راديو النيل ويتولي الإشراف عليها طارق أبو السعود أما عن سبب تسميتها بهذا الإسم يرجع لطبيعة ما تقدمه من محتوي حيث تتضمن خريطة الإذاعة مساحة زمنية كبيرة عبارة عن بث مشترك بين قناة أون سبورت التابعة لشبكة أون تى فى وبين الإذاعة. وتأتي أغلب التغطيات للمباريات الحصرية فى صورة تعليق مباشر عليها من داخل الأستديو التحليلي علي الهواء مباشرة ويتابع التغطية مجموعة من المراسلين التابعين لمجموعة اون سبورت الرياضية وكذلك تبث الإذاعة مجموعة من البرامج المباشرة لكبار نجوم الرياضة المصرية منهم "أحمد شوبير، حازم امام، وسيف زاهر" وغيرهم من نجوم التعليق والبرامج الرياضية البارزين. وتتضمن الخريطة الحالية للإذاعة مجموعة من البرامج الرياضية يقوم بتقديمها عدد من أبرز النجوم فى الوقت الحالي بالإضافة لتغطية شبه يومية علي المباريات المباشرة تحت إسم "ستوديو 93.7" يقوم بتقديمها عدد من المعلقين لتغطية مباريات الدوري المصري، وتقوم الإذاعة بتقديم العديد من البرامج الإخري نتعرف عليها بالتفصيل ونقدم لكم خريطة كاملة بمواعيد تلك البرامج.


    برامج راديو اون سبورت

    نستعرض معكم بالتفصيل الخريطة الكاملة لبرامج وفقرات راديو "اون سبورت اف ام" والتي أعلنت الإذاعة عنها مع بداية إنطلاقها. وتتضم الخريطة عدد كبير من البرامج الرياضية لكبار نجوم الرياضة المصرية والمعلقين أمثال أحمد شوبير وحازم إمام ومن المقرر مشاركة جزء من محتوي قناة أون سبورت الرياضية مع الإذاعة من اجل تغطية كاملة وحصرية لكافة الأحداث والدوريات المصرية والعربية ونقل أخر الأخبار عن الصفقات الجديدة وأخبار الأندية المصرية،، ومن خلال الأسطر التالية نرصد لكم جدول ومواعيد برامج راديو اون سبورت اف ام بالتفصيل وأوقات إذاعة البرامج علي الهواء مباشرة.

    برنامج صباحك بيضحك

    برنامج صباحك بيضحك من تقديم كل من "إبراهيم عبد الجواد، عادل كريم" يذاع علي الهواء مباشرة وبشكل يومي من الأحد للخميس من الساعة 7 صباحاً ويتضمن البرنامج فقرة صباحية لإذاعة أخر الأخبار. ويعتبر برنامج صباحك بيضحك أولي الفقرات المباشرة التي تبدأ بها إذاعة اون سبورت فقراتها اليومية.

    مواعيد برنامج صباحك بيضحك

    برنامج ساعة مع شوبير

    برنامج من تقديم الإعلامي الكبير أحمد شوبير مذيع قناة أون سبورت الرياضية وأحد أبرز الإعلاميين العاملين بقطاع الرياضة المصرية خلال السنوات الأخيرة، يذكر أن أحمد شوبير كان قد تم الإبقاء علي برنامجه الرياضي بعد توقف الإذاعة القديمة وتحويلها لإذاعة On Sport FM تحت إسم "ساعة مع شوبير" ويبدأ البرنامج بموجز لأخر الأخبار الرياضية خلال الـ 24 ساعة الماضية يليها تعليق من الكابتن أحمد شوبير علي الأخبار المذاعة يتضمن ذلك بعض المداخلات مع بعض المراسلين وممثلين البعثات الرياضية للوقوف علي حقيقة تلك الأخبار والتحدث عنها بصورة تفصيلية،، يلي ذلك مجموعة من الفقرات الأخري يقوم بتقديمها علي مدار ساعة كاملة علي الهواء مباشرة. ويمكنكم متابعة برنامج ساعة مع شوبير بث مباشر علي الهواء مباشرة من الأحد للخميس بداية من الساعة 10 صاحاً وحتي الساعة 11 صباحاً علي اون سبورت أف ام.

    برنامج ساعة مع شوبير بث مباشر

    برنامج وان تو

    برنامج وان تو تقديم الإعلامي سيف زاهر والكابتن حازم إمام بالتناوب، ويتضمن البرنامج مجموعة من الفقرات المباشرة علي الهواء ومداخلات لأبرز نجوم الرياضة للحديث عن أخبار الإنتقالات بين الأندية وجديد الأخبار الرياضية فى الفترة الأخيرة، ويتم تقديم البرنامج بالتبادل بين الكابتن سيف زاهر وحازم إمام ويذاع برنامج وان تو من السبت للخميس فى تمام الساعة 2 مساءً بالتبادل، حيث يقدم سيف أيام السبت، والاثنين، والأربعاء، بينما سيقدم حازم أيام الأحد والثلاثاء والخميس.

    موعد برنامج وان تو

    برنامج سوبر هيرو

    برنامج "سوبر هيرو" من تقديم إبراهيم عبد الجواد وعادل كريم ويذاع الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء. ويعتبر البرنامج ثانى البرامج علي الإذاعة التي تشمل الثنائي المتميز بعد برنامج صباحك بيضحك المذاع في تمام الساعة 7 صباحاً وبشكل يومي، وكان رئيس "أون سبورت" قد أوضح أن البرنامج ضمن الخريضة الأولية لقائمة برامج الإذاعة التى تم الموافقة عليها كإنطلاقة لها فى الوقت الحالي علي أن يتم التعاقد مع المزيد من الإعلاميين والعاملين بالقطاع الرياضي للعمل بالإذاعة الجديدة.

    موعد برنامج سوبر هيرو

    برنامج كابينة التعليق

    برنامج كابينة التعليق من تقديم المعلق الرياضي بقناة اون سبورت حاليا ومعلق شبكة dmc الرياضية سابقاً حاتم بطيشة، وكانت On Sport قد تعاقدت مع بطيشة فى أغسطس 2018 للتعليق لديها علي البماريات المباشرة بالدوري المصرى الممتاز وغيرها من المباريات الحصرية التي تمتلك القناة حقوق بثها، ليأتي بعد ذلك تعاقد جديد معه للإنضمام لقائمة مقدمي برامج الإذاعة الجديدة اون سبورت اف ام فى برنامج كابينة التعليق للتعليق علي المباريات المباشرة التي يتوافق موعدها مع توقيت إذاعة البرنامج فى التاسعة مساءً من كل خميس بالإضافة لتقديم مجموعة من الأخبار الرياضية خلال برنامجه بالتزامن مع التعليق على المباريات المباشرة. ويمكنكم متابعة برنامج حاتم بطيشة الخميس من كل أسبوع علي الهواء مباشرة فى تمام الساعة 9 مساءً من كل أسبوع.

    موعد برنامج كابينة التعليق

    برنامج ستوديو 93.7

    برنامج ستوديو 93.7 هوه ستوديو إذاعي مباشر علي المباريات الجارية تقديم "مجدي كامل وعثمان أباظة ومحمد المحمودي ومحمد منير" ويتزامن البرنامج مع مواعيد المباريات المباشرة علي الهواء للتعليق على المباراة وتحليلها بشكل مباشر علي الهواء مباشرة ويمتد البرنامج لما يقرب من "3 ساعات" علي الهواء يبدأها قبل إنطلاق المباراة للحديث عن التشكيلة الأساسية وأخر أخبار الفرقتين ثم بعد ذلك فقرة التعليق على المباراة والتي تستمر لمدة ساعتان طوال فترة الشوطين. وخلال الأستديو التحليلى يتم إستضافة عدد من نجوم التعليق على المباريات والمحللين الرياضيين للتعليق على أداء الفرقتين وتحيل خطة كل مدرب علي الهواء مباشرة. يمكنكم متابعة برنامج ستوديو 93.7 على إذاعة اون سبورت اف ام أوقات المباريات المباشرة.

    موعد برنامج ستوديو 93.7

    مذيعين راديو اون سبورت اف ام

    قائمة تضم أسماء مذيعين راديو اون سبورت اف ام اللذين تم التعاقد معهم لتغطية الموسم الأول من الإنطلاقة الخاصة بالإذاعة، وشملت الأسماء المرشحة العديد من نجوم التحليل والعاملين بمجال الرياضة لدي القنوات الخاصة منها قناة "اون سبورت" التي تتبع لها تلك الإذاعة وبعض الأسماء التي عملت لقنوات مثال beIN SPORTS وغيرها من القنوات الرياضية الأخري بالإضافة لبعض مقدمي البرامج من إذاعة الشباب والرياضة وتم الإستقرار علي الأسماء التالية.

    // كابتن أحمد شوبير ويقوم بتقديم برنامج ساعة مع شوبير.
    // كابتن حازم إمام وسيف زاهر يقوما بتقديم برنامج وان تو.
    // الإعلامي إبراهيم عبد الجواد وعادل كريم يقوما بتقديم برنامجي صباحك بيضحك وسوبر هيرو.
    // مجدي كامل وعثمان أباظة ومحمد المحمودي ومحمد منير يقوموا بتقديم ستوديو 93.7 للتعليق على المباريات.
    // حاتم بطيشة المعلق الرياضي الكبير ويقوم بتقديم برنامج كابينة التعليق.
    // إبراهيم حجازي يقوم بتقديم برنامج دى الحكاية.
    // دكتور طه إسماعيل يقوم بتقديم برنامج حكايات الشيخ طه.
    // زيزو وبازوكا يقوما بتقديم برنامج آخر خبر مع زيزو وبازوكا.
    // محمد عباس يقوم بتقديم برنامج هات ودنك.
    // الأستاذ حسن المستكاوي يقوم بتقديم برنامج تغريدة المستكاوي.

    تردد راديو اون سبورت اف ام

    يمكنكم متابعة قناة اون سبورت اف ام من خلال قمر النايل سات فى بثها المباشر لما تقدمه من برامج وفقرات مختلفة علي نفس تردد الإذاعة القديمة قبل توقفها، كما يمكنكم كذلك الإستماع للبث المباشر من خلال موجة الـ FM على تردد 93.7 وهو التردد الخاص بالإذاعة علي الراديو ويمكن إستقبال البث فى أغلب محافظات مصر وللمقيمين بمناطق الإرسال الضعيفة بالمدن الساحلية والصعيد يمكنكم بكل سهولة متابعة الإذاعة عن طريق البحث عن التردد التالي علي قمر النايل سات.

    // تردد اون سبورت اف ام علي ال FM مباشر علي 93.7
    // تردد اون سبورت اف ام علي النايل سات تردد 11843 H بمعدل ترميز 27500

    يمكنكم كذلك الإستماع لبرامج وفقرات اون سبورت المباشرة من خلال تطبيق "اون سبورت اف ام مباشر على النت" تطبيق ويب يمكن من خلاله متابعة ما تقدمه الإذاعة من برامج وتغطيات حصرية للمباريات المباشرة للمغتربين خارج مصر وكذلك فى حال وجود مشاكل بالبث العادى علي النايل سات أو موجة اف ام.

    رقم تليفون راديو اون سبورت

    للتواصل مع إذاعة اون سبورت اف ام على رقم التليفون للمشاركة فى البرامج المذاعة بشكل مباشر من خلال الرسائل القصيرة علي الرقم المخصص لذلك، وتكون خدمة الإتصال المباشر متاحة فى أغلب البرامج اليومية لفتح باب المناقشات مع الجمهور حول المواضيع المطروحة فى تلك الحلقات من البرامج، ويمكنكم حالياً الإتصال فقط من خلال الرسائل القصيرة وتخطط الإذاعة لتوفير رقم ثابت للمداخلات الهاتفية مع الجمهور وضيوف البرامج خلال الفترة القادة.

    // رقم راديو اون سبورت 9370 من أي موبايل بإرسال رسالة بها اسم المستمع وتعليقه علي موضوع الحلقة أو طلب معين وكذلك لتلقى الإستفسارات والتساؤلات المختلفة من الجمهور عما تقدمه الإذاعة من أخبار.

    تطبيق راديو اون سبورت اف ام

    تتبع الإذاعة فى إدارتها لمجموعة راديو النيل والتي تمتلك وتدير العديد من الإذاعات الخاصة، ولمجموعة Nille FM تطبيق للموبايل يضم أغلب إذاعاتها المباشرة ومن المقرر فى الفترة القادمة إضافة البث المباشر لإذاعة اون سبورت اف ام لقائمة الإذاعات المتاحة علي التطبيق، يمكنكم تثبيت تطبيق راديو اون سبورت للأندرويد والايفون من خلال زيارة تطبيق الإذاعة التالي.

    تطبيق اون سبورت اف ام للأندرويد والايفون

    اون سبورت اف ام فيس بوك

    الصفحة الرسمية لإذاعة اون سبورت اف ام On Sport FM على الفيس بوك لمتابعة أجدد أخبار الإذاعة ومواعيد البرامج الجديدة وللمشاركة بتعليق على المواضيع المطروحة بالبرامج المباشرة والتي تتيح الإذاعة مساحة للمستمعين للمشاركة بأرائهم فى موضوع الحلقات من خلال التعليقات علي الفيس بوك. https://www.facebook.com/ONsportFM

    راديو اون سبورت بث مباشر

    البث المباشر لراديو اون سبورت اف ام On Sport FM 93.7 على النت، بالإضافة للطرق السابق ذكرها للإستماع للإذاعة من خلال الراديو العادي على موجة 93.7 اف ام أو قناتها الخاصة على النايل سات والتي تبثها الإذاعة علي تردد 11843 H بمعدل ترميز 27500,, نتيح لكم تطبيق ويب خفيف وبدون تقطيع للإستماع لراديو اون سبورت على النت بدون تقطيع.

    يعمل البث المباشر علي مدار الـ 24 ساعة بدون مشاكل ويمكنكم إستقبال هذا البث من خلال مختلف أجهزة الكمبيوتر والموبايل من داخل مصر وخارجها بدون أية مشاكل للإستماع لبرامجكم المفضلة والتعليق على المباريات المباشرة علي أثير الإذاعة.
    استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)