اذاعة يو اف ام ufm بث مباشر - راديو لايف

اذاعة يو اف ام ufm بث مباشر

Ad

اذاعة يو اف ام ufm بث مباشر
استماع مباشر علي الانترنت اذاعة UFM يو اف ام السعودية
اذاعة مختصة فى متابعة جديد الأخبار الرياضية وتهتم بأخبار الكرة السعودية بشكل خاص واخر مستجدات الرياضة العربية والعالمية من بطولات ودوريات مختلفة كما تبث الإذاعة عدد كبير من البرامج المختصة بالشأن الرياضي علي مدار اليوم وفي حلقات مختلفة تستضيف خلالها ابرز نجوم الرياضة السعوديين وتتناول مستجداتها بالتفصيل كما تتيح للمتابعين والمستمعين امكانية المشاركة من خلال المداخلات الهاتفية والرسائل القصيرة.


    راديو ufm radio station تعتبر من اول المحطات الإذاعية السعودية المختصة فى نقل جديد الاخبار الرياضية وهي محطة شبابية وترفيهية تبث برامجها من المملكة العربية السعودية وتقدم للمستمعين فقرات متنوعة تناسب جميع الأعمار والفئات المجتمعية كما تقوم باستعراض اخر الأخبار فى موجز ثابت علي مدار اليوم تذيع من خلاله مستجدات واحداث رياضية عاجلة بالمملكة وبجميع انحاء العالم وتقدم الإذاعة تغطية خاصة تتابع من خلالها اهم الدوريات العالمية والمحلية لتنقل للمستمعين صورة حصرية عن تلك الأحداث.

    مقر اذاعة يو اف ام

    تبث الاذاعة برامجها من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية علي موجات تردد 97.00 وهي تسعي لتغطية جميع انحاء المملكة من خلال البث علي أكثر من تردد لمختلف المناطق ليصل بثها لمختلف محافظات المملكة وكانت قد بدأت بالبث لثلاث مدن وهي الرياض وجدة و الدمام لتصل بعد ذلك إلى كافة مدن المملكة، كما أن المركز الرئيسي للبث لها هو مدينة الرياض.

    مواعيد برامج يو اف ام

    دليل شامل يضم البرامج المذاعة علي راديو يو اف ام يومياً ومواعيدها بالتفصيل بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتضم الخريطة اسم البرنامج ومقدمه وكذلك المواعيد المخصصة لبث هذا البرنامج، ويصل عدد البرامج لما يقرب من 20 برنامج مختلف موزع علي ايام الأسبوع المختلفة منها برامج يومية واخري اسبوعية وجميعها تذاع علي الهواء مباشرة.

    مواعيد برامج يو اف ام

    1.برنامج نبراس
    برنامج من تقديم صلاح الغيدان وهو برعاية "سابك" والبرنامج يهتم بمناقشة اخر القضايا المثارة بالمجتمع السعودي، ويحرص علي تناول تلك القضايا بطريقة غير اعتيادية ومحاول حل ابرز المشكلات التي تتضمنها ويذاع البرنامج كل اربعاء الساعة 9 مساءً.

    2.برنامج هروج المصارعة
    يهتم بمتابعة آخر اخبار المصارعة الحرة وهو من تقديم فيصل المغيصيب ويذاع علي راديو يو اف ام كل خميس السعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية علي الهواء مباشرة.

    3.برنامج دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
    برنامج يستعرض أخبار وقضايا أندية دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى ويقدمه عبدالعزيز الجوهر ويمكنكم متابعة البرنامج كل ثلاثاء الساعة 9 مساءً لمعرفة اخر مستجدات الدوري السعودي.

    4.برنامج علوم القصيد
    يهتم البرنامج باستعراض مجموعة من القصص والقصائد الشعبية السعودية والعربية يقدمه نواف الهويمل وهو دكتور صيدلي سعودي ومتحدث بالعديد من الفعاليات الأدبية.

    5.برنامج قووول
    برنامج قووول يطلعكم على آخر أخبار وأحداث كرة القدم المحلية تقديم عادل الزهراني ويذاع كل يوم الساعة 10 مساءً.

    6.برنامج لوكيشن
    برنامج لوكيشن يطلعكم على آخر أخبار الفن والترفيه وآخر الفعاليات يقدمه كل من "معاذ العتيق، وبسمة سالم" علي يو اف ام ويمكنكم متابعة البرنامج من الثلاثاء وحتى السبت الساعة 5 مساءً.

    7.برنامج نسيم الصباح
    برنامج صباحي يضم العديد من الفقرات التي تساعدك على بداية يومك بصورة إيجابية تقديم خلود عبدالرحمن يأتيكم الساعة 6 صباحاً وعلى مدى ساعتين من الأحد وحتى الخميس.

    8.برنامج المدينة
    برنامج يبرز منتجات واختراعات مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ويناقش التطور التقني للمملكة العربية السعودية برفقة أبرز الشخصيات يذاع كل أحد وأثنين الساعة 5 مساءً.

    9.برنامج تمكين
    سلسة حلقات برنامج تمكين من إنتاج مؤسسة العنود الخيرية تقديم "معاذ الصالح ، سلوى العضيدان ، أفنان الخضر" ويذاع البرنامج يوم الاحد الساعة 1مساءً.

    10.برنامج جيم ولياقة
    يقدم نصائح وتوجيهات صحية لصحتك ورشاقتك ويستضيف أبرز الرياضيين والمهتمين بشأن صحة ورشاقة الأجسام، تقديم محمد المقبل يأتيكم من الأحد إلى الخميس الساعة 11 صباحاً.

    11.برنامج بين اثنين
    برنامج يطرح ويناقش آخر الأخبار القضايا في الرياضة السعودية بأسلوب حواري إخباري شيّق، تقديم محمد الخميس و نبيل نقشبندي ويذاع من الأحد إلى الخميس الساعة 4 عصراً.

    12.برنامج المسابقات التحدي
    برنامج مسابقات يستقبل تفاعلكم مع الفقرات التي يطرحها معكم نايف العبدالله ملئ بالمعلومات والفكاهة والتسلية تقديم نايف العبدالله يومياً من الساعة 8 مساءً.

    13.برنامج عز القايلة
    برنامج ترفيهي يناقش مع المستمعين مواضيع عديدة بقالب عام تقديم طارق الجاسر يأتيكم من الأحد إلى الخميس 12 ظهراً.

    14.برنامج ALL SPORTS
    برنامج رياضي منوع يغطي آخر الأحداث الرياضية في مختلف الألعاب تقديم ياسر الدهام كل اثنين الساعة 9 مساءً.

    15.برنامج دبل كليك
    برنامج اسبوعي يستعرض اخر المستدجدات التقنية الحديثة مع طارق الجاسر كل جمعة من الساعة 4 الى الساعة 5 علي يو اف ام.

    16.برنامج مباشر يو
    برنامج يومي يستعرض مؤشر إغلاق السوق السعودي والأسواق الخليجية وآخر الأخبار الإقتصادية بالتعاون مع “معلومات مباشر” من الأحد إلى الخميس ، الساعة 3:30م.

    17.برنامج قول رايك
    رأيك هو الأهم في جميع القضايا الرياضية قول رايك برنامج يستقبل مشاركاتكم يومياً على مدار ساعتين ابتداء من الساعة السادسة مساءً تقديم : عبدالعزيز الجوهر – ياسر الدهام – تركي التركي.

    18.برنامج يلا أوروبا
    أقوى المباريات الأوروبية وآخر الانتقالات وأهم التصاريح، وآخر الأرقام والاحصائيات وتاريخ أعرق الفرق .. في برنامج يلا أوروبا الذي يأتيكم من الجمعة وحتى الخميس الساعة الحادية عشرة مساء، البرنامج من تقديم الإعلامي حمود البراهيم.

    19.برنامج اكتيفيتي
    صباح مختلف مع اكتيفيتي، آخر الأخبار المحلية وفقرات منوعة تقديم: دلال المحمد على مدى ساعتين من الأحد إلى الخميس 8 صباحاً.

    20.برنامج اليوم السابع
    برنامج أسبوعي يطرح على مسامعكم أهم 10 قضايا حدثت خلال الأسبوع نناقش فيه المشاكل والحلول من تقديم عبدالرحمن البشري كل سبت | الساعة 4 عصراً.

    21.برنامج مانشيت
    برنامج يومي يناقش معكم عناوين الرياضة الصادرة في الصحف، ويستضيف فيه نخبة من الرياضيين من تقديم عبدالرحمن العامر من الأحد إلى الخميس الساعة 2:30 ظهراً.

    تردد اذاعة يو اف ام

    للإذاعة مجموعة ترددات مُختلفة بإختلاف المناطق والمحافظات السعودية فبالإضافة للتردد الرئيسي لها تستخدم ترددات موازية لتغطية جميع المناطق المملكة السعودية، ويمكنكم الإستماع مباشرة بضبط التردد حسب القائمة التالية والمنطقة الأقرب لتردد المدينة والتي يمكن من خلال ترددها الإستماع بشكل افضل.

    تبوك، سكاكا، حائل، الرياض: علي تردد 90
    عرعر، بريدة، أبها: علي تردد 91
    الخرج، المدينة المنورة: علي تردد 91.5
    مكة المكرمة: علي تردد 95.8
    نجران، جدة: علي تردد 97
    الهفوف: علي تردد 97.4
    الدمام: علي تردد 95.5
    ينبع: علي تردد 102.5

    مذيعات يو اف ام

    يعمل بالإذاعة عدد كبير من المذيعات ومقدمي البرامج الإذاعية المختلفة نستعرض معكم ابرز اسماء العاملين وبرامجهم اليومية المُذاعة علي UFM علي الهواء مباشرة.

    بسمة سالم مذيعة ufm
    بسمة سالم مذيعة ومعدة برامج منوعه على اذاعة (UFM) والتي تعتبر هي بداية انطلاقها من خلال اعداد البرامج المُختلفة ثم الإتجاه بعد ذلك لتقديم البرامج وتقوم بتقديد "برنامج لوكيشن" فى الوقت الحالي علي راديو يو اف ام ويشاركها تقديم البرنامج معاذ العتيق يذاع بداية من يوم الثلاثاء وحتي يوم السبت الخامسة مساءً.

    بسمة سالم ufm
    صورة المذيعة بسمة سالم
    مذيعة يو اف ام دلال المحمد
    اعلامية متخصصة وتقوم بتقديم البرنامج الصباحي أكتيفتي الذي يأتيكم الساعة 8-11 صباحا من الأحد للخميس، تهوي دلال "القراءة – ركوب الخيل – الالقاء بكل أنواعه – الكتابة- رحلات الاستكشاف – المشي وخاصة ان كان الجو ممطر- ولعب كرة الطائرة" وتعتبر من ابرز العاملين بالإذاعة.

    تطبيق يو اف ام

    للإذاعة تطبيق رسمي خاص بها يعمل علي هواتف الاندروي واخر لهواتف apple أبل ومن خلالها يمكنكم الإستماع مباشرة لبث الإذاعة عبر الانترنت او متابعة جديدها من اخبار وبرامج والتفاعل مع مقدمي الفقرات المختلفة من خلال التعليقات النصية والمشاركات اثناء البث.

    --

    --

    رقم اذاعة يو اف ام

    ارقام التواصل مع اذاعة ufm للمداخلات المباشرة مع مقدمي البرامج، وتستقبل الإذاعة اية مكالمات بخصوص البرامج المختلفة او اقتراحات ومشاكل بالبث المباشر بمحافظات المملكة المختلفة ويمكنكم التواصل علي الارقام التالية.

    رقم اذاعة ufm علي زين 734444
    رقم اذاعة ufm علي اس تي سي 834333
    رقم اذاعة ufm علي موبايلي 634444

    تردد اذاعة يو اف ام على نايل سات

    لايوجد للإذاعة قناة خاصة بها حتي الأن علي أية اقمار فضائية ولا حتي النايل سات، وتقوم بنقل برامجها للمستمعين من خلال البث العادي علي الترددات السابق عرضها وكذلك من خلال تطبيق البث المباشر علي الانترنت، جدير بالذكر ان الإذاعة تحاول التطوير دائما فيما تقدمه من محتوي للمستمعين وتسعي لتقديم خدمة ممتازة لمتابعيها.

    اذاعة يو اف ام مباشر

    بث حصرى ومباشر علي الانترنت يتيح لكم استماع اون لاين لبرامج راديو يو اف ام UFM السعودي علي مدار اليوم بدون تقطيع، Ufm Online Live Radio وهو بديل عن البث الأرضي التقليدى والذي قد يواجهكم به بعض المشكلات كانقطاع البث وعدم وصوله لبعض المناطق والمدن بالمملكة، كذلك فهو بديل مناسب للسعوديين المغتربين والمقيمين بدول آخري ليتمكنوا من خلاله متابعة اذاعة يو اف ام علي الهواء مباشرة بجودة صوت عالية الوضوح.

    استماع راديو واذاعة يو اف ام ufm السعودي بث مباشر اون لاين بدون تقطيع علي الانترنت بصوت عالي الوضوح من خلال تطبيق البث المباشر وتردد اذاعة يو اف ام.
    استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)