راديو نغم اف ام 105.3 Nagham FM بث مباشر - راديو لايف

راديو نغم اف ام 105.3 Nagham FM بث مباشر

Ad

استماع مباشر علي الانترنت راديو نغم اف ام Nagham FM 105.3 بث مباشر اون لاين يعمل علي مدار اليوم بدون تقطيع، إذاعة نغم اف ام وهي محطة مصرية تبث برامجها ومحتواها الإذاعي من داخل مصر وتستهدف فئة الشباب وكذلك باقي فئات المجتمع نظراً لتنوع برامجها لتناسب جميع الأعمار وتتميز ببث أغاني حصرية بالإضافة للأغاني التراثية التي تخصص لها فقرات يومية تبث خلالها مجموعة من أغاني الزمن الجميل لكبار المطربين أمثال "ام كلثوم، وعبد الوهاب" وغيرهم من عمالقة الغناء العربي.
نغم اف ام 105.3 بث مباشر

تتبع إذاعة نغم اف ام لشركة النيل للإنتاج الإذاعي والتي تمتلك بالإضافة لتلك الإذاعة ثلاث محطات أخري هي"راديو هيتس، ميجا اف ام، شعبي اف ام" وتعمل الشركة فى مجال البث الإذاعي المباشر وتمتلك حقوق البث لعدد من المحطات المصرية المعروفة وتستهدف من خلال تلك الإذاعات جميع الفئات العمرية والطبقات المختلفة بالمجتمع المصري من خلال تقديم محتوي متنوع يتناسب مع جميع الفئات من برامج وفقرات متنوعة.


    برامج نغم اف ام مباشر

    تبث الإذاعة برامج بأوقات ثابتة علي مدار اليوم يقدمها عدد من مقدمي البرامج الإذاعية الأكثر شهرة بمصر. نستعرض معكم تفاصيل وخريطة برامج راديو نغم اف ام تشمل اسماء البرامج المذاعة ومقدميها وكذلك الأوقات التي يتم إذاعتها بها وأوقات الإعادة لكل برنامج من تلك البرامج والفقرات، وبخلاف البرامج يتم بث فقرات غنائية تتضمن أغنيات حصرية علي مدار اليوم وأغاني طربية كفواصل بين الفقرات المختلفة والبرامج يمكنكم الإستمتاع بها.

    موعد برنامج شارع الفن مع أميرة نور
    يذاع عبر راديو نغم اف ام وهو برنامج من تقديم المذيعة أميرة نور يجمع جديد الأخبار الفنية وجديد المجتمع المصري رأراء المستمعين في تلك الأخبار كما يعطي البرنامج مساحة خاصة للموهوبين فى المجالات الفنية المختلفة. ويذاع يومياً من الأحد للخميس الساعة 6:30 مساءً وحتي الساعة 8 مساءً


    موعد برنامج شكل للبيع مع مفيدة شيحة

    فقرة اجتماعية مدتها ساعة كاملة مذاعة عبر راديو نغم اف ام تقوم بتقديمها الإعلامية ومقدمة البرامج مفيدة شيحة ويتناول البرنامج كل ما يخص الرجل والمرأة بشكل اجتماعي ساخر وتستعين فى برنامجها بعدد من الإعلاميين ونجوم الفن كضيوف للبرنامج منهم "إدوارد، مصطفي قمر، الشيف شربيني" وغيرهم من النجوم الذين تستضيفهم علي مدار حلقات البرنامج المتنوعة. يذاع برنامج شكل للبيع فى تمام الواحدة مساءً.


    موعد برنامج م الآخر مع محمد شبانة

    جديد أخبار الرياضة المصرية والعربية من تقديم الإعلامي محمد شبانة ويذاع علي راديو نغم اف ام ويقوم البرنامج بستضافة نجوم الرياضة المصرية بشكل مستمر بالإضافة لعدد من المداخلات الهاتفية مع المسئولين بالأجهزة الإدارية المختلة بالأندية واتحاد الكرة المصرية، وعن مواعيد إذاعة البرنامج فيمكنكم الإستماع اليه من الأحد للخميس الساعة 10 صباحاً.


    موعد برنامج باب رزق مع يسري الفخراني

    يقوم الإعلامي يسري الفخراني بتوفير عدد من الوظائف وفرص العمل من خلال طرح أفكار شهرية يقوم بدراستها مع المستمعين ويحاول توعية المستمعين بمبادرات التوظيف المتوفرة والتي قد تساعد الشباب للعمل فى بعض الوظائف المتوفرة بالإضافة لتقديم مساعدات إنسانية من خلال تلقى مداخلات هاتفية ويذاع البرنامج الساعة 4 عصراً.


    موعد برنامج كبر دماغك مع شريف باهر ودنيا صلاح

    هو برنامج اجتماعي يهتم بمناقشة عدد من القضايا وبمشاركة الجمهور يتم التوصل لأفكار جديدة وحلول لبعض المشكلات ويقدم البرنامج كل من شريف باهر ودنيا صلاح. وكان البرنامج قد وجد تفاعلاً كبيرا من المستمعين مما استدعي ادارة اذاعة نغم اف ام لزيادة وقت البرنامج ليصبح ساعتان ويذاع من الاثنين الى الاربعاء الساعه ٤ م


    موعد برنامج زينة الدنيا مع دنيا صلاح عبد الله و زينه السعيد

    برنامج اجتماعي نسائي يهتم بحياه المرأة و البنت في كل مراحل حياتها و يناقش القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة ورسالته الأساسية إلى كل امرأة (حبي نفسك.. انتي زينة الدنيا ).

    يستضيف البرنامج مجموعه من النماذج الناجحه في المجتمع، و سوف يهتم ايضا بالموضة والمكياج وجمال المراه و التربيه والتنمية البشرية و العلاقات الزوجيه والاجتماعية


    موعد برنامج اوقات مع خلود نادر

    يستضيف البرنامج عدد من الشخصيات اعامة والفنية وهو من تقديم خلود نادر ومن الشخصيات التي تم استضافتها خلال حلقات البرنامج ايمان البحر درويش ويذاع البرنامج كا اتنين وخميس من الساعة 8 للساعة 10 مساءً علي اذاعة نغم اف ام.


    موعد برنامج صباحك فل مع عمرو صلاح وهمسة امام

    برنامج من تقديم العلاميين عمرو صلاح وهمسة امام ويذاع الساعة 7:30 صباحاً البرنامج يستعرض مجموعة من الأخبار الخفيفة وعناوين الصحف المصرية كما يتناول عدد من الموضوعات والمشكلات الأسرية يناقشها مع المختصين علي الهواء مباشرة.


    موعد برنامج أول ما تقوم م النوم مع لينا صالح

    تقدم الإذاعية لينا صالح برنامج "أول ما تقوم م النوم" على راديو نغم FM في رمضان، وهو برنامج صباحي ترفيهي ، يقدم الموضوعات الاجتماعية بطريقة خفيفة.


    تردد نغم اف ام على النايل سات 2018

    لإذاعة نغم اف ام قناة علي قمر النايل سات تعمل علي مدار اليوم يمكن استقبالها بمصر وجميع البلدان العربية والقناة بديل عن البث الأرضي نظراً لعد تغطية ارسال الإذاعة لكافة محافظات الجمهورية بشكل واضح، ويمكن بالبحث عن القناة من خلال التردد الخاص بها الإستماع لما تقدمه من برامج وفقرات مباشرة اما عن تردد نغم اف ام علي الناي سات فهو:
    التردد على النايل سات 12169 رأسى

    تردد راديو نغم اف ام على الراديو

    البث الأرضي التقليدي يكون من خلال تردد 15.3 علي موجة FM والتي يمكن استقبالها بكل سهولة من خلال الراديو العادي وكذلك من خلال الهواتف الذكية بالبحث عن التردد الخاص بالإذاعة للإستماع اليها مباشرة، ويغطي البث الأرضي عدد من المحافظات بصوت عاي الوضوح. اما عن المغتربين والمقيمين بمناطق الإرسال الضعيف فيمكنهم الإستماع للإذاعة علي الانترنت أو من خلال قناة نغم اف ام الفضائية علي قمر النايل سات.

    موقع نغم اف ام الرسمي الخاص بالبث المباشر

    موقع رسمي خاص بإذاعة نغم اف ام يمكنكم من خلاله الإطلاع علي خريطة برامج الإذاعة اليومية وكذلك التعرف علي مقدمي البرامج العاملين براديو نغم اف ام، ومن خلال موقع نغم اف ام يمكنك الإستماع مباشرة لبث الإذاعة المباشر علي الانترنت والذي يعمل علي مدار اليوم ومتاح لكافة بلدان العالم ولزيارة موقع نغم اف ام: http://www.naghamfm1053.com

    مذيعين نغم اف ام ومقدمي البرامج

    يعمل بالإذاعة عدد من أبرز مقدمي البرامج الإذاعية يقومون بتقديم مجموعة من البرامج المتميزة علي حلقات مذاعة علي الهواء مباشرة بأوقات ثابتة خلال أيام الأسبوع، وتتنوع برامج الإذاعة منها برامج أخبار الصباح وبرامج رياضية وبرامج منوعات أخري، ومن أبرز العاملين برادو نغم افم ام:
    لينا صالح
    عمرو صلاح
    همسة امام
     خلود نادر
    دنيا صلاح عبد الله
    زينه السعيد
     شريف باهر
    يسري الفخراني
    مفيدة شيحة
    أميرة نور

    صفحة نغم اف ام فيس بوك

    يمكنكم متابعة الإذاعة علي الفيس بوك للتفاعل مع ما تقدمه من برامج من خلال التعليقات، وكذلك يمكنكم متابعة جديد البرامج المذاعة والتواصل مباشرة من مقدمي البرامج من خلال صفحة نغم اف ام الرسمية علي الموقع وهي: https://www.facebook.com/Nagham105.3

    رقم تليفون راديو نغم اف ام

    للتواصل المباشر مع الاذاعة من خلال رقم تليفون 38555316 وتستقبل من خلاله مداخلات المستمعين المباشرة مع البرامج المختلفة وطلبات الأغاني الخاصة، كما يمكنكم ارسال رسائل نصية مباشرة علي رقم "1053" للمشاركة المباشرة.

    برنامج صباح السعاده على نغم اف ام

    برنامج من تقديم حسام عصام و مي ممدوح على 105.3 يذاع من 8 الى 10 صباحا كل يوم من الاحد للخميس فقرة منوعات صباحية تستعرض أخر الأخبار وتفتح باب المشاركات مع المستمعين للمداخلات المباشرة ويعتبر من أبرز برامج الإذاعة خلال عام 2016 واكثرها نجاحاً خلال تلك الفترة.

    استماع راديو نغم اف ام 105.3 بث مباشر

    اكثر من طريقة يمكن بها متابعة بث اذاعة نغم اف ام للإستماع لما تقدمه من فقرات وبرامج منوعة علي مدار اليوم، ويتوفر أكثر من طريقة مباشرة يمكن بها استماع مباشر للإذاعة هي كالتالي:
    -الاستماع المباشر علي الراديو تردد 105.3 FM والهواتف الذكية
    -الاستماع لقناة نغم اف ام الفضائية علي قمر النايل سات
    -الاستماع لإذاعة نغم اف ام علي الانترنت من اى مكان بالعالم
    -الاستمع لإذاعة نغم اف ام من خلال تطبيق الموبايل

    راديو نغم اف ام 105.3 بث مباشر علي الانترنت

    البث المباشر لبرامج وفقرات راديو نغم اف ام مباشرة علي الانترنت، تطبيق مباشر يعمل علي الانترنت من اى مكان بالعالم يمكنكم من الاستماع المباشر للراديو وهو مناسب للمقيمين بمناطق الارسال الضعيفة وكذلك للمغتربين خارج مصر والذين لا يصل اليهم بث الاذاعة. استماع راديو نغم اف ام Nagham FM 105.3 بث مباشر اون لاين علي الانترنت بدون تقطيع من خلال الموقع الرسمي وتشغيل حصرى مباشر علي مدار اليوم وتردد نغم اف ام.
    استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)