راديو شعبى اف ام 95 بث مباشر - راديو لايف

راديو شعبى اف ام 95 بث مباشر

Ad

استماع مباشر اونلاين لإذاعة راديو شعبى اف ام Sha3by FM 95 مباشر أول إذاعة مصرية متخصصة فى بث الأغاني الشعبية علي مدار اليوم، ومن خلال هذا الموضوع يمكنكم الإستماع للإذاعة الأكثر استماعاً بالنسبة لمحبي الفن الشعبي وأغاني المهراجانات بمختلف أنواعها. وتبث الإذاعة محتواها من خلال التردد الخاص بها وهو "95:00" علي موجو الـ FM بجميع أنحاء الجمهورية وكذلك يتوفر للإذاعة بث إلكتروني من خلال الإنترنت وهو يعمل كذلك علي مدار اليوم يمكنكم الإستماع لهذا البث من جميع أناء العالم. فهو بث مخصص للمغتربين بالدول الأخري وكذلك للمصريين القاطنين بأماكن البث الضعيفة والتي لا تصل إليها تغطية الإذاعة المصرية.

استماع راديو شعبى اف ام 95 بث مباشر
راديو شعبى اف ام 95 بث مباشر

وتضم خريطة برامج إذاعة 95 اف ام مجموعة كبيرة من البرامج اليومية المباشرة. نتعرف عليها بالتفصيل وكذلك نتعرف على موعد كل منها. ويحرص القائمين علي الإذاعة ان تكون الخريطة البرامجية متنوعة بها كافة أنواع الأشكال البرامجية حتى نرضى كافة الأذواق، كما أن خطة راديو النيل كانت تطوير كافة إذاعة الشركة وبدأناها بميجا إف إم ونغم إف إم ، ثم جاء الدور على إذاعة راديو هيتس، وأخيرا 95 اف ام.

برامج راديو شعبى اف ام 95 ومواعيدها:

نتعرف معاً علي أبرز مواعيد البرامج اليومية وأهم الفقرات المخصصة التي تقوم الإذاعة ببثها بأوقات محددة علي مدار اليوم، برامج وحلقات نتعرف عليها وعلي تفاصيل كل برنامج من تلك البرامج اليومية ومقدم البرنامج والأوقات التي يتم إذاعة البرامج بها.

موعد برنامج بياع الهوا على إذاعة 95 اف ام:

هو من تقديم الإعلامي تامر جابر ويذاع بالأوقات التالية: من الأحد للخميس الساعة 9 مساء.. والبرنامج ترفيهي اجتماعي يقوم بمناقشة مجموعة من القضايا الإجتماعية ويفتح المجال للمستمعين للمشاركة والإجابة علي سؤال الحلقة والذي يطرحه مقدم البرنامج ويتناقش من خلال الحلقة فى هذا الموضوع مع المستمعين والمتابعين للبرنامج.


موعد برنامج صباح الخير بالليل علي إذاعة 95 اف ام:

البرنامج من تقديم رشدي سيد ويذاع البرنامج من الاحد للخميس من الـ 12 صباحاً وحت 1 صباحاً.. وهو برنامج لإستقيبال طلبات الأغاني الخاصة ويقوم بتقديمه علي الهواء مقدم البرامج رشدي سيد، كما يقوم البرنامج بإستضافة مجموعة من المشاهير عبر حلقاته الختلفة وعدد من البارزين علي مواقع التواصل الإجتماعي.


موعد برنامج برجولوجي مع ميرا العامري علي 95 FM:

برنامج اجتماعي اسري يهتم بإستضافة متخصصين فى مختلف المجالات لطرح عدد من المواضيع والقضايا الهامة لكل أسرة مصرية، وتقوم الإعلامية ميرا العامري بتقديم البرنامج فى الأوقات التالية: يومي الأحد والثلاثاء فى تمام الساعة 10 مساء.


مواعيد برنامج إبداع بالنعناع مع عماد إسماعيل علي 95 FM:

يهتم البرنامج باستضافة عدد من المبدعين والفنانين فى مختلف المجالات ويذاع ايام "الأحد، الثلاثاء، الخميس" الساعة 8 مساء والبرنامج من تقديم الاعلامي عماد إسماعيل.


موعد برنامج بره الزحمة مع هبة الهواري على 95 اف ام:

تقوم مقدمة البرنامج هبة الهواري بطرح سؤال على المستمعين فى كل حلقة وتستقبل من خلال الاتصالات اجابات علي هذه الأسئلة وهي فى كل حلقة تركز الضوء علي ظاهرة اجتماعية او تصرف البعض فى المواقف المختلفة. ويذاع البرنامج ايام "الاحد، الثلاثاء، الخميس" فى 6 مساء.


موعد برنامج الحقيقة تقديم العقيد حاتم صابر علي 95 اف ام:

البرنامج يعتم بتوضيح الحقائق المختلفة وخصوصاُ المتعلقة بالعمليات والمصطلحات العسكرية المختلفة، وهو برنامج من تقديم "العقيد حاتم صابر" ويذاع يومي الأحد والثلاثاء الساعة 4 عصراً.


موعد برنامج الكورة في ملعبك بث مباشر خالد الغندور علي 95 اف ام:

هو برنامج رياضى تقديم الكابتن خالد الغندور ويذاع البرنامج يوميا من الاحد للخميس، الساعة 1 ظهراً.. ويهتم بعرض اخر الأخبار الرياضية المتداولة علي الساحة وابرز الأحداث الرياضية.


موعد برنامج الدكتور تقديم د.ايمن رشوان علي 95 FM:

برنامج طبى يهتم رمناقشة اخر المستجات الطبية تقديم احد ابرز المتخصصين فى تقديم برامج الصحة والرعاية الشخصية د.ايمن رشوان ويعرض البرنامج من الاحد للخميس الساعة 12 ظهراً.


برنامج تمانية بالثانية مع عمرو أبوحمدة على 95 اف ام:

يذاع من الاحد للخميس 8 صباحا، وهو من تقديم عمرو أبوحمدة يذاع من خلال راديو 95 FM، ويقوم البرنامج باستعراض اخر الاخبار اليومية واحوال الطرق.


برنامج حلمك عليا مع بريهان زهير على 95 اف ام:

يهتم بتفسير الاحلام واستقبال اسئلة المستمعين لتفسير تلك الاحلام، وتقوم مقدمة البرنامج بريهان زهير باستضافة ابرز مفسرى الاحلام فى كل حلقة للإجابة علي تساؤلات المستمعين، ويذاع يومي الاتنين والاربع 10 مساء.


برنامج شعبى الحبيب مع أحمد الشناوي على 95 FM:

يذاع البرنامج يومي الاتنين والاربع 8 مساء وهو من تقديم أحمد الشناوي، ويقوم بعرض اغرب العادات المصرية المتوارثة من خلال برنامجه كما يستضيف عدد من المتخصصين لمناقشة المستمعين.


تردد راديو شعبى اف ام Sha3by FM 95 على النايل سات
تردد : 12169 رأسي
***

استماع راديو شعبى اف ام Sha3by FM 95 بث مباشر

يمكنكم الاستماع للبث المباشر لرادو 95 اف ام عبر الانترنت علي مدار اليوم للمغتربين خارج مصر، والمقيمين بمناطق
البث والارسال الضعيفة.
استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)