راديو إنرجي 92.1 fm مصر بث مباشر – nrj egypt live stream - راديو لايف

راديو إنرجي 92.1 fm مصر بث مباشر – nrj egypt live stream

Ad

استماع مباشر اونلاين راديو إنرجي 92.1 fm مصر بث مباشر النسخة العربية الأولى من إذاعة إينرجي “NRJ” الفرنسية. والتي تقوم بالبث علي تردد 92.1 اف ام، الاذاعة موجهة بشكل كبير للشباب المصري وذلك بما تقدمه من برامج وحوارات تتسم جميعها بطابع يجعلها مناسبة للشباب وتتميز الإذاعة ايضا بما تبثه من أغانى حصرية عربية فى أغلب الأوقات بالإضافة لمجموعة من الأغانى الاجنبية المميزة تبثها من وقت لأخر. وتبث الإذاعة بالشراكة مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى، وأبرز شعاراتها “المزيكا لعبتها” فالإذاعة تقوم ببث اغانى حصرية علي مدار اليوم بالاضافة لمجموعة من البرامج الحوارية والفقرات المنوعة بمواعيد يومية سنتعرف علي كل برنامج من تلك البرامج بالتفصيل.

nrj egypt live stream
راديو إنرجي 92.1 fm مصر بث مباشر

وكانت قد انطلقت الإذاعة منذ ابريل 2017 في حفل كبير اقامته بمناسبة بداية البث بمصر، وخلال هذا العام قدمت اذاعة إينرجي للجمهور العديد من اللقاءات المميزة مع نجوم مصر ومنها أول حوار منذ غياب طويل مع الفنانة مني زكي، والفنان ماجد الكدواني، مي كساب وغيرهم من الكثير من نجوم مصر. كما استضافت برامج إينرجي العديد من نجوم الوطن العربي ومنهم نوال الزغبي، راغب علامة وغيرهم، كما بدأت الإذاعة في بث الحفلات من استديو داليدا على الهواء مباشرة مع عدد من الفرق المصرية المختلفة بحضور جماهيري في واقعة هي الأولى من نوعها على الإذاعات المصرية.

تهتم اذاعة NRJ بالشباب بشكل كبير وكونها واحد من اذاعات الاغانى والمنوعات، تحرص دائما علي توفير محتوي شبابي حصري من اغانى ومنوعات جديدة. ودعمت الاذاعة هذا الاتجاه بالتواجد فى االجامعات المصرية فشهدت لقاءات مع الطلاب وعدد من المسئولين في جامعات القاهرة، عين شمس وحلوان، بالإضافة لما قدمته بالعديد من المفاجآت للجمهور ومنها تذاكر لحضور حفلات عدد من نجوم الفن حيث كانت الراعي الرسمي لأكبر حفل في الساحل الشمالي والتي أحياها فريق مسار إجباري وقدم ديو غنائي مميز مع اللبنانية كارول سماحة.

ويقوم راديو إينرجي كذلك بتغطية الاحداث الرياضية العامة ويخصص لذلك وقت علي جدول البرامج اليومية وكان من ابرز التغطيات الحصرية للإذاعة الفترة السابقة: تعاقدها مع عدد كبير من الإذاعات الأوربية التي تشارك منتخباتها في مونديال كأس العام بروسيا، وحاصلة على حقوق البث الرسمي للمباريات. من اجل مشاركة الاذاعة بمجموعة من البرامج الحصرية طوال فترة البطلوة العالمية لكرة القدم بالإضافة لمباريات المنتخب الوطنى مع الفرق الاخرى والتي ستقوم الاذاعة بتغطيتها بشكل حصرى طوال مدة البطلولة.

جدول برامج راديو إنرجي 92.1 fm مصر:

وفي أوقات يومية ثابتة يتم بث مجموعة من البرامج المميزة والمتنوعة والتي يغلب عليها طابع شبابي يجعلها متميزة عن غيرها من البرامج والاذاعات الاخري، مجموعة كبيرة من الفقرات اليومية ابرزها برنامج "IN Show" والذي يقدمه المذيع وائل منصور ويستضيف ابرز الفرق الموسيقية الشبابية البارزة علي الساحة المصرية. باالضافة لمجموعة من البرامج الاخري المتنوعة نتعرف علي كل برنامج منها بالتفصيل ومواعيد تلك البرامج علي اذاعة إينرجى 92.1 اف ام.

موعد برنامج اصحي بإنرجي‬
برنامج من تقديم وائل منصور وسارة المنذر. يذاع من الاحد - الخميس من 7 لـ 10 صباحاً.


موعد برنامج أضا اخف من أضا
برنامج من تقديم محمد طارق أضا، ويذاع كل يوم سبت وحد وثلاثاء من الساعه 12 الي 2 بليل.


موعد برنامج ‪‎nrj music hub‬
برنامج غنائي من تقديم صبري ذكي يذاع يوم الخميس من 5 لـ7 مساءً


موعد برنامج السيرك
برنامج من تقديم الاعلامي باسم كميل يذاع كل يوم من السبت للأربعاء من الرابعة إلى الخامسة عصرا.


موعد برنامج ‏مايفوتكش
برنامج "مايفوتكش‬" لرشا نجدي كل يوم أحد من الساغة 12 ل 1 ظهرا


تردد قناة nrj egypt على نايل سات:

يمكنكم مشاهدة القناة الخاصة بالإذاعة من خلال قمر النايل سات عبر تردد مخصص للمقيمين بمناطق البث الضعيفة، وهي قناة خاصة براديو إنرجي 92.1 fm مصر تبث علي مدار اليوم يمكنكم البحث عنها بالتردد التالي.
- القمر: نايل سات
- تردد: 11448
- الاستقطاب: افقي

الاستماع لراديو إنرجي 92.1 fm مصر بث مباشر:

نقدم لكم تطبيق مباشر للإستماع الكترونيا لإذاعة nrj egypt علي مدار اليوم ونذكر حضراتكم بالطرق المختلفة التي يمكن بها الستماع لبرامج ومحتوي الإذاعة. "أولا من خلال البث الارضي العاددي علي موجة 92.1، أو من خلال التطبيق الألكتروني، وكذلك من خلال النايل سات عبر التردد الذي وضحناه سابقاً.
استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)