راديو مصر Radio Masr 88.7 FM بث مباشر - راديو لايف

راديو مصر Radio Masr 88.7 FM بث مباشر

Ad

راديو مصر Radio Masr 88.7 FM بث مباشر
راديو مصر Radio Masr 88.7 FM بث مباشر
استماع مباشر لإذاعة راديو مصر 88.7 FM بث مباشر عبر الانترنت Listen Radio Masr 88.7 Live Online الإذاعة التابعة للتلفزيون المصرى وهو احدي الإذاعات الحكومية المصرية التي تقوم ببث محتوي إخبارى ومنوعات حصرية علي مدار اليوم، وكان قد تم إطلاق الإذاعة المصرية منذ ما يقرب 10 سنوات وبتاريخ 25 أبريل 2009 في ذكري اللإحتفال بتحرير سيناء من هذا العام. وهي إذاعة مصرية إخبارية لكنها تقوم ايضا بإذاعة أحدث الأغاني العربية وتقدم مجموعة من البرامج الترفيهية المتنوعة علي مدار اليوم. وتتنوع هذه البرامج فمنها برامج الأسرة والطفل وبرامج الأخبار والأوضاع الجارية وبرامج رياضية تهتم بتداول أخر الأحداث الرياضية. نتعرف معاً فيما يلي علي الخريطة الكاملة لبرامج راديو مصر ومواعيد البرامج.

تضم اذاعة راديو مصر 88.7 اف ام عدد كبير من مقدمي البرامج والفقرات الإخبارية وبرامج الحوارات. ويتم إذاعة تلك البرامج علي مدار اليوم وبأوقات متنوعة كما تقوم الإذاعة بتغطية الأحداث الجارية علي مستوي الجمهورية من خلال شبكة من المراسلين العاملين لديها، نقدم لكم خريطة برامج راديو مصر 2019 ومستجداتها من برامج جديدة تمت إضافتها مؤخراً أو تغيير بمواعيد البرامج الحالية ونستعرض كذلك تردد قناة راديو مصر على النايل سات 2019 والتي تقوم بنقل بث الإذاعة عبر قمر النايل سات بشكل مستمر، واخيرا نوفر لكم تطبيق استماع راديو مصر والذي يمكنكم من خلاله استماع الإذاعة عبر الانترنت مباشرة فى حال وجود مشاكل بالبث الأرضي أو الرغبة فى الإستماع من خارج مصر ومناطق الإرسال الضعيفة بمختلف المحافظات المصرية التي لا يصل إليها ارسال الإذاعة المصرية بشكل واضح.


    مواعيد برامج راديو مصر

    نتعرف معكم على الخريطة الكاملة لفقرات وبرامج الإذاعة خلال العام الحالي والتي شملت العديد من البرامج الجديدة انطلقت خلال الأيام الماضية، جدول يضم اسم كل برنامج ومقدميه ومواعيد الإذاعة على الهواء مباشرة تسهيلاً على المتابعين للإذاعة، كما نستعرض معكم أبرز برامج الإذاعة اليومية والتي تذاع بشكل حصري على أوقات متفرقة خلال اليوم.

    برنامج كلام وسط البلد

    هوه برنامج من تقديم المذيع زياد علي ونسرين عكاشة احد أبرز البرامج المباشرة المذاعة علي راديو مصر ويناقش مجموعة من القضايا التي تهم الرأي العام بشكل مباشر والقضايا الساخنة. يحتوى البرنامج علي مجموعة من الفقرات المتفرقة الإجتماعية التفاعلية مع المستمعين من خلال فتح باب المناقشة المباشرة مع متابعي الإذاعة والبرنامج بشكل خاص وعلي مدار سنوات عديدة حقق البرنامج نجاحات رائعة وحظي بشعبية كبيرة بين متابعي الإذاعة. وكان زياد على يقدم برنامج "راديو مصر كافيه" قبل أن ينتقل لتقديم برنامج "كلام وسط البلد" مع نسرين عكاشة. اما عن توقيت إذاعة برنامج "كلام وسط البلد" فهو يذاع يومياً من (الأحد-للخميس) من الساعة 4 للساعة 6 عصراً بتوقيت القاهرة علي الهواء مباشرة.


    برنامج اصحى للدنيا

    برنامج اصحى للدنيا هوة فقرة صباحية خفيفة من تقديم "أحمد منتصر، لبني فوزي" انطلق البرنامج فى عدة مواسم سابقة حققت جميعها نجاحات رائعة خلال الفترة الماضية، وعن محتوى ومضمون البرنامج فهو مقسم إلي فقرات يبدأها بفقرة تحت إسم "راديو مصر الخير" يهتم فى هذه الفقرة بتسليط الضور علي مؤسسة مصر الخير وما تقدمه من انجازات فى قطاعات مختلفة علي مستوى الجمهورية تشمل العديد من المشروعات الخيرية والتنموية فى مجالات كالتعليم والصحة وغيرها من المجالات المختلفة التي ترعاها مؤسسة مصر الخير.

    والفقرة الثانية من البرنامج هي فقرة اجتماعية يهتم فيها البرنامج بمناقشة مجموعة من القضايا الإجتماعية المختلفة التي تهم الرأي العام وأبرز الأخبار المنتشرة علي مواقع التواصل الإجتماعي والتي تفاعل معها الجميع بشكل كبير وتشغل الرأي العام.. ثم تليها مجموعة من الفقرات المختلفة والمتنوعة تختلف علي مدار الأسبوع. ويهتم البرنامج بتقديم مجموعة من الفقرات الخاصة كالحديث عن الأبراج وصفاتها ويتيح المجال امام المستمعين خلال تلك الفقرة من خلال المكالمات المباشرة علي الهواء.

    ومن أبرز الفقرات التي يقدمها برنامج اصحى للدنيا: فقرة Trends لمناقشة ابرز الترندات علي مواقع التواصل, فقرة الأبراج وصفاتها, فقرة "هجمة مرتدة" وهي فقرة رياضية يستعرض البرنامج خلالها أبرز الأخبار الرياضية, فقرة "كومبليت أتوبيس" تقدم كل يوم أربع من كل أسبوع، لمشاركة الجمهور بألعاب مختلفة وطريفة، إلى جانب تقديم بعض الفقرات الخاصة بالأنشطة الطلابية.

    أما عن توقيت اذاعة برنامج اصحي للدنيا فهو يذاع يومياً من (الأحد-للخميس) من الساعة 9 للساعة 11 صباحاً ولمدة ساعتين علي الهواء مباشرة.


    برنامج وردية ليل

    برنامج وردية ليل هو من تقديم الأديب الكبير حسام كامل والبرنامج تجربة فريدة ويعد من أبز البرامج المذاعة فى الوقت الحالي, ويرجع سبب التسمية لتوقيت عرض البرنامج حيث يذاع بعد منتصف الليل وبستهدف فئة أصحاب الأعمال الليلية والعاملين بالورديات بشكل خاص. يهتم البرنامج بمناقشة أكثر وأغرب الأفكار التي قد ترد علي زهن المستمعين ويتناولها بطريقة خارج الصندوق فهو يختلف عن باقى البرامج التي تتبناها الإذاعة نظراً لظروف وتوقت البرنامج,, يهتم حسام كامل بتقديم برنامجه بشكل ساخر وخفيف نوعا ما من منطلق فكرة وتوجه البرنامج والذي يحرص دائماً علي ألا تأخذ الأمور بجدية طوال الوقت حتي لا يمل المستمع.

    يذكر أن حسام كامل قام بتقديم برنامج كلام وسط البلد لفترة قبل إنطلاق برنامجه الحالي مع المذيعة نسرين عكاشة وحقق البرنامج خلال تلك الفترة نجاحاً كبيرا، اما عن توقيت إذاعة البرنامج فيذاع يومياً من الأحد للثلاثاء من الساعة 12 بعد منتصف الليل وحتي الساعة 2 صباحاً علي الهواء مباشرة.


    برنامج بداية صح

    برنامج بداية صح هوة من تقديم الإعلامى محمد بركة، رئيس تحرير مجلة المصرفى ومقدم فقرة اقتصاد مصر ببرنامح مباشر من مصر بالفضائية المصرية. ويهتم البرنامج بمناقشة ودراسة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر ويقدم محمد بركة الخبير الإقتصادي من خلال برنامجه كافة الإجراءات والمعلومات المطلوبة لدعم أصحاب المشروعات الواعدة بجميع المحافظات فى إطار سعر وتوجه الإذاعة والدولة بشكل عام نحو دعم أصحاب المشروعات الصغيرة. ويهتم البرنامج بعرض الإجراءات الهامة والتي تخص القروض وغيرها من التراخيص التي تتعلق بالمشروعات الصغيرة تسهيلاً علي أصحاب تلك المشروعات.

    يذاع البرنامج يومي الأثنين والأربعاء علي الهواء مباشرة فى تمام الساعة 12 ظهراً ولمدة ساعة كاملة يناقش خلالها محمد بركة أبرز وأهم المشروعات الجديدة وما يتعلق بها من إجراءات وتراخيص مختلفة.


    برنامج طلعت شمس النهاردة

    برنامج طلعت شمس النهاردة والذي استمر لمدة تزيد عن 8 سنوات حقق خلالها البرنامج العديد من النجاحات علي مدار تلك المواسم, البرنامج من تقديم دينا صلاح مذيعة راديو مصر ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات المختلفة منها "غير واتغير, شمس الجنوب, تنمية الشلاتين, أطفال بلا مأوي, غير نفسك" وغيرها من الفقرات التي يسعي البرنامج من خلالها لتبنى العديد من الحملات. يذاع برنامج طلعت شمس النهاردة يومياً من الأحد للخميس بداية من الساعة 7 صباحا ً وحتي الساعة 9 صباحاً ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة.


    برنامج مصر بكرة وبعده

    برنامج مصر بكرة وبعده تقديم الاعلامي الكبير جمال عنايت والبرنامج يمثل نظرة حية علي اوضاع المجتمع المصرى قديماً ومقارنتها مع الأوضاع الحالية ورصد نقاط القوة والضعف فى نقاط محددة ومن خلال مجموعة من الفقرات عل الهواء مباشرة يطرح خلالها جمال عنايت العديد من التساؤلات فى مختلف القضايا التي تشغل الرأي العام والمواطن المصري بصفة خاصة, ولمدة ساعة كاملة علي الهواء يمكنكم متابعة البرنامج من الأحد إلى الأربعاء بداية من الساعة 2 وحتي 3 عصراً.


    برنامج بيك وبيها هنبنيها

    بيك وبيها هنبنيها برنامج من اعداد وتقديم علا بكر مذاع علي راديو مصر تدور فكرة البرنامج حول تشجيع العلم والابتكار واكتشاف المخترعين المصريين من كل مكان على أرض مصر وإلقاء الضوء على الإبتكارات الحديثة، وتعريف المستمع بها فى جميع المجالات.

    فالبرنامج يسعي للبحث عن العقول الواعدة فى مختلف المجالات وتقديم التسهيلات الممكنة لهم ويد العون للوصول لمبتغاهم، ويذاع برنامج "بيك وبيها هنبنيها" على الهواء مباشرة ايام الأحد والثلاثاء من الساعة 12 للساعة 1 ظهراً.


    برنامج دكان الفن

    برنامج دكان الفن من تقديم الكاتبة الصحفية علا الشافعى وهو فقرة تذاع علي الهواء مباشرة تستضيف خلالها مجموعة من الفنانين بمصر والوطن العربي، كما يتم خلال البرنامج إذاعة أبرز أخبار الوسط الفني وأجدد الأعمال الفنية وما يتعلق بها من أخبار حصرية.. يذاع البرنامج يوم الخميس من كل أسبوع علي الهواء مباشرة من الساعة 6 للساعة 8 مساءاً.


    برنامج البعد الآخر

    برنامج البعد الآخر تقديم الإذاعى طاهر أبو زيد يذاع علي راديو مصر, ويتناول برنامج البعد الاخر أهم وأكبر المشروعات القومية التى تنجز على أرض الواقع، ولكن خلال أكثر من جهة، ومن النواحى الاجتماعية التى تهم المواطن المصرى وتعود عليه بالفائدة . ويذاع البرنامج علي الهواء مباشرة يوم السبت من كل أسبوع من الساعة 9 للساعة 10 مساءاً.


    برنامج وليعلموا

    برنامج وليعلموا تقديم الداعية الشاب تامر مطر, يذاع البرنامج اسبوعياً علي الهواء مباشرة يوم الجمعة من الساعة 3 للساعة 4 عصراً ويهتم البرنامج بنشر تعاليم الإسلام السمحة من خلال سرد لأبرز القصص الإسلامية التاريخية واستخلاص العبر من تلك القصص المختلفة.. يذكر ان تامر مطر من أبرز الدعاة الشباب فى الوقت الحالي ويقوم بتقديم العديد من البرامج الدينية فى مجموعة من القنوات المختلفة منها قناة مصر الأولي حيث يقوم بتقديم برنامج طريق الحياة.


    برنامج يسعد مساك

    برنامج يسعد مساك تقديم الإعلامي الدكتور خالد حبيب ويهتم البرنامج بعرض ومناقشة أبرز القضايا السياسية والإقتصادية علي الساحة والتي تشغل الرأي العام، ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات الهامة يستعرض خلالها خالد حبيب أفضل الطرق لتنمية مهارات الإدارة لدي المستمعين. كما يخصص البرنامج فقرة خاصة للحديث عن أحد أبرز المشاريع الناجحة ودراستها بشكل يسمح للمستمعين إستخلاص التجارب الإيجابية من هذا المشروع. وتتضمن احدي الفقرات حلول للأزمات والقضايا الإنسانية ومشكلات المستمعين، وباليوم الرابع يختار خلاله كتاب مهم مصرى أو عالمى يختصره لمناقشته مع المستمعين، كمحاولة منه إلى إعادة المواطنين إلى الاهتمام بالقراءة.ويذاع البرنامج من الأحد للإربعاء من الساعة 6 للساعة 7 مساءً.


    برنامج شوت مع حتحوت

    برنامج شوت مع حتحوت هوة برنامج رياضي تقديم هاني حتحوت يذاع علي راديو مصر ويستمر البرنامج لمدة ساعة كاملة علي الهواء من 7 إلى 8 مساء من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع. ويستضيف البرنامج العديد من نجوم الرياضة بمصر للحديث عن أجدد الصفقات وأخر الأخبار الرياضية وأخبار الأندية المختلفة المصرية والعامية ويرصد كذلك أجدد أخبار الدوريات العربية والأجنبية.


    برنامج ع المصري دور

    برنامج ع المصري دور تقديم الإعلامي أحمد سالم ويذاع البرنامج على راديو مصر من الأحد إلى الأربعاء، ويعد أحمد سالم من أبرز مقدمي البرامج الإخبارية والتوك شو لدي أبرز القنوات الفضائية منها قناة القاهرة والناس التي يقدم من خلالها برنامج القاهرة 360 اما عن برنامجه علي راديو مصر فهو برنامج يستعرض خلاله أبرز وأهم الأخبار علي الساحة المصرية والعربية ويتناولها بشكل تفصيلي.


    برنامج نوستلجيا

    برنامج نوستلجيا تقديم محمد رضا وهو برنامج غنائي يتم فيه اذاعة أجمل الأغاني الكلاسيكية الصادرة خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات، ويحظى البرنامج بشعبية كبيرة نظراً لما يقدمه من أغاني مميزة. يمكنكم متابعة برنامج نوستالجيا من الاحد للخميس من الساعة 1 للساعة 2 ظهراً علي الهواء مباشرة.


    برنامج عربيتي

    برنامج عربيتي تقديم هشام الزيني هوة برنامج اسبوعي يعتم بمناقشة الجديد فى سوق السيارات وأكثر المشكلات التي تهم أصحاب السيارات بمختلف أنوعها من رسوم جمركية وأسعار قطع الغيار وغيرها من الأخبار المتعلقة.. يمكنكم متابعة برنامج عربيتى الخميس من كل أسبوع من الساعة 2 للساعة 3 عصراً علي الهواء مباشرة.


    برنامج كلام معقول

    برنامج كلام معقول للإذاعية الكبيرة هدى عبد العزيز والمذاع علي راديو مصر، البرنامج عبارة عن فقرة مفتوحة لتلقى المشاركات الهاتفية من المستمعين علي الهواء مباشرة.. وتستضيف هدى عبد العزيز خلال برنامجها مجموعة من المسئولين تسهيلاً علي متابعي البرنامج ومستمعي راديو مصر للتقدم بشكواهم المختلفة فى حضرة المسؤل.. يمكنكم متابعة برنامج "كلام معقول" علي الهواء مباشرة الخميس من كل أسبوع من الساعة 12 للساعة 1 ظهراً.


    برنامج من قلب القاهرة

    برنامج من قلب القاهرة تقديم سارة عبدالباري وأحمد الموجي.. يعد البرنامج من أقدم البرامج المذاعة علي راديو مصر وكان للبرنامج العدد من المواقف والنجاحات البارزة خلال الفترة السابقة وبالأخص خلال فترة حكم الدكتور "محمد مرسي" وحكم الإخوان.. يمكنكم متابعة برنامج من قلب القاهرة يومياً من الأحد للخميس من الساعة 8 للساعة 10 مساءً علي الهواء مباشة من خلال راديو مصر.


    برنامج مسا مسا

    برنامج مسا مسا تقديم الإذاعي محمد منير ويعتبر البرنامج أحد أبرز البرامج الإذاعية الفنية التي يحرص من خلالها محمد منير علي إستضافة مجموعة كبيرة من الفنانين والمطربين خلال حلقات برنامجه المذاع علي الهواء مباشرة.. ويمكنكم متابعة البرنامج يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع من الساعة 12 للساعة 2 بعد منتصف الليل علي راديو مصر.


    برنامج عيادة مصر على راديو مصر

    برنامج عيادة مصر علي راديو مصر تقديم سارة عبد النبي وهو برنامج طبي متخصص يذاع علي الهواء مباشرة ويستضيف مجموعة من الأطباء المتخصصين فى مختلف المجالات لتقديم أفضل الوصفات الطبية والنصائح للمستمعين علي الهواء مباشرة,, ويتيح البرنامج للمستمعين اجراء المداخلات المباشرة مع ضيوف عيادة مصر للتساؤلات المختلفة. يمكنكم متابعة برنامج عيادة مصر من السب للخميس من الساعة 11 للساعة 12 ظهراً علي الهواء مباشرة.


    مذيعين راديو مصر

    يضم راديو مصر العدديم من الإعلاميين المتميزين فى مجال الإذاعة والتلفزيون وتضم القائمة أسماء بارزة فى هذا المجال.. ومن خلال الأسطر التالية نتعرف معكم علي مذيعي راديو مصر والبرامج الخاصة بهم المذاعة علي الإذاعة.

    1.نسرين عكاشة وزياد علي ,, برنامج كلام وسط البلد
    2.أحمد منتصر ولبني فوزي ,, برنامج إصحي للدنيا
    3.حسام كامل ,, برنامج وردية ليل
    4.محمد بركة ,, برنامج بداية صح
    5.دينا صلاح الدين ,, برنامج طلعت شمس النهاردة
    6.جمال عنايت ,, برنامج مصر بكرة وبعده
    7.علا بكر ,, برنامج بي وبيها هنبنيها
    8.علا الشافعي ,, برنامج دكان الفن
    9.طاهر أبو زيد ,, برنامج البعد الاخر
    10.الداعية تامر مطر ,, برنامج وليعلموا
    11.الدكتور خالد حبيب ,, برنامج يسعد مساك
    12.هاني حتحوت ,, برنامج شوت مع حتحوت
    13.أحمد سالم ,, برنامج ع المصري دور
    14.محمد رضا برنامج نوستلجيا
    15.هشام الزيني ,, برنامج عربيتي
    16.هدى عبد العزيز ,, برنامج كلام معقول
    17.سارة عبدالباري وأحمد الموجي ,, برنامج من قلب القاهرة
    18.محمد منير ,, برنامج مسا مسا
    19.سارة عبد النبي ,, برنامج عيادة مصر

    اغانى راديو مصر

    تقوم الإذاعة ببث العديد من الأغاني الحصرية وأغاني الزمن الجميل مباشرة وبشكل مستمر علي الهواء مباشرة فى فواصل البرامج المباشرة وتستجيب الإذاعة لطلبات المستمعين لإذاعة أغنياتهم المفضلة.

    بالإضافة للأغاني بين الفقرات يتم إذاعة أجمل وأروع الأغاني الكلاسيكية فى برنامج نوستالجيا تقديم محمد رضا والذي يذيع خلاله أجمل الأغاني القديمة الكلاسيكية علي الهواء مباشرة.

    تردد راديو مصر على النايل سات

    يمكنكم استقبال البث المباشر لراديو مصر من خلال أجهزة الإستقبال المختلفة "راديو, نايل سات" نستعرض معكم تردد الإذاعة بالتفصيل وطريقة استقبالها من جميع محافظات مصر بأفضل وأنقي جودة صوت,, والبث المباشر للإذاعة يعمل علي مدار الـ 24 ساعة يومياً بدون مشاكل سواء علي الراديو أو النايل سات، وفيما يلي تفاصيل تردد الإذاعة.

    تردد راديو مصر علي موجة FM

    //علي تردد 88.7 ويمكن إستقبالها من الموبايل أو الراديو العادي فى أغلب محافظات مصر بجودة وصوت عالي الوضوح.

    تردد راديو مصر علي قمر النايل سات

    //تردد راديو مصر علي النايل سات,, تردد الإذاعة علي قمر النايل سات : 11842 H يمكن إستقبالها من خلال أجهزة الإستقبال المختلفة فى كان البث العادي لا يغطي ندينتك.

    تليفون راديو مصر


    // الرقم الأول: 25793195
    //الرقم الثاني: 25778553


    تطبيق راديو مصر

    ليس للإذاعة اية تطبيقات رسمية علي منصة جوجل بلاي أو الأب ستور، إنما هي تطبيقات غير رسمية ومع ذلك يمكنكم إستقبال الإذاعة من خلال إحدي التطبيقات الموجودة فى الصفحة التالية وهي مناسبة لهواتف الأندرويد. كذلك نوفر لكم تطبيق ويب يساعدكم للإستماع المباشر للإذاعة علي الإنترنت دون الحاجة لتنزيل تطبيق خاص.



    راديو مصر فيس بوك

    الصفحة الرسمية لراديو مصر علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك للتفاعل مع البرامج وكذلك للإطلاع علي الخريطة الكاملة لبرامج وفقرات الإذاعة، ويمكنكم التواصل كذلك مع مذيعي الفقرات مباشرة من خلال لتلك الصفحة بالتعليق على البوست الخاص بكل برنامج يذاع علي الهواء,, رابط صفحة الفيس بوك https://www.facebook.com/88.7fmPrograms

    راديو مصر بث مباشر

    بث مباشر علي الإنترنت للإذاعة الأكثر إستماعاً بمصر، تطبيق ويب بسيط يساعدكم للإستماع المباشر لبرامجكم المفضلة علي الإنترنت وبأقل إستهلاك للباقة، التطبيق التالي يتيح لكم الإستماع من أى مكان للعالم وبأفضل جودة وصوت عالي الوضوح.

    يعمل علي مدار اليوم بدون أية مشاكل فى البث. للعودة للبث مرة ثانية وبكل سهولة من خلال حفظ الصفحة للعودة لها من جديد بشكل مباشر.
    استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)