راديو بنها سيتى بث مباشر اون لاين - راديو لايف

راديو بنها سيتى بث مباشر اون لاين

Ad

راديو بنها سيتى بث مباشر علي مدار الـ 24 ساعة اون لاين، نقدم لكم بث حصري وإلكتروني للراديو الأكثر إستماعاً بالقليوبية "راديو بنها ستي banha city" وهو عبارة عن إذاعة محلية خاصة بموقع يحمل نفس الإسم مختص فى تقديم أخر أخبار بنها والقليوبية بصفة عامة ويقوم علي الموقع عدد من القاطنين بمدينة بنها بمنطقة الفلل أحد أبرز المناطق بالمدينة والتي يتم البث منها بمقر موقع بنها سيتي من خلال مجموعة من الشباب القائمين علي الموقع. ومن خلال الموقع والبث المباشر يمكن لسكان المدينة متابعة أخر الأخبار الخاصة بمحافظة القليوبية وبعض أخبار محافظات الدلتا التي يتناولها البث فى بعض الأوقات. ويعتبر راديو بنها من نوعية المحطات الإذاعية الإلكترونية فقط فهي إذاعة يمكن إستماعها إلكترونياً حيث لا يمكن إستقبالها من خلال البث الأرضي التقليدي أو أجهزة المحمول المختلفة. فالطريقة الوحيدة لمتابعة الإذاعي هي من خلال الإستماع إليها عبر الإنترنت من خلال الموقع المخصص لذلك.

راديو بنها سيتى بث مباشر

وقد بدأت إدارة الموقع الإهتمام بتقديم الخدمات لجمهور مدينة بنها منذ عام 2012، من خلال تغطية أهم الأخبار المتداولة علي مدار الساعة وبتقديم بثها المباشر مؤخراً ليكون مصدر لأهم وأبرز الأخبار عن القليوبية، وتتنوع البرامج التي يتم تقديمها من خلال البث أبرزها برامج إخبارية وبرامج مواهب لطلبة من جامعة بنها تقوم إدارة الموقع بتبنيها وبثها مباشرة من خلال الموقع.

الإستماع لراديو بنها سيتي:
يمكنكم الإستماع لإذاعة بنها سيتي من خلال البث الإلكتروني المباشر لها عبر الإنترنت، ونوفر لكم رابط هذا البث والذي من خلاله يمكنكم متابعة الإذاعة والإستماع للبق الخاص بها علي مدار اليوم دون أى مشاكل، وفى حال توقف البث. قم بإعادة تحديث الصفحة وسوف يعمل البث المباشر من جديد، وتقوم الإذاعة ببث برامجها فى أوقات معينة من اليوم علي شكل بث مباشر يتضمن حوارات ولقاءات فى بعض الأحيان.
استمع لإذاعتك المفضلة دليل الإذاعات العربية (من هنا)